الشرطة الأمريكية تحذر من خطة محتملة لاقتحام الكونغرس     قرار مرتقب بإعلان تسعيرة موحدة للمشتقات النفطية     قضاء تعز يصدر أحكاما بإعدام 4 مدانين بجرائم جنائية     جماعة الحوثي تنفي لقاءها بمسؤولين أمريكيين بشكل مباشر     قيادي في اعتصام المهرة: لجنة استخباراتية سعودية تصل شحن بهدف استكمال السيطرة على المنفذ     مسؤولة أممية: نعمل على عقد لقاء بين جميع الأطراف لتحريك الملف اليمني     اليمن.. تسجيل 3 حالات وفاة و 21 إصابة بفيروس كورونا     أول اجتماع مباشر بين مسؤولين أمريكيين وقيادات حوثية بشأن هجوم مأرب وإنهاء الحرب في اليمن     السلطة المحلية بالمهرة تتفقد سير العمل في مركز الشفاء للعلاج الطبيعي     جماعة الحوثي تتهم واشنطن بإطالة أمد الحرب في اليمن     محافظ المهرة يؤكد على أهمية تنشيط السياحة الداخلية بالمحافظة     المهرة.. المحافظ بن ياسر يؤكد دعم السلطة المحلية للأندية الرياضية بالمحافظة     وزراء الخارجية يقررون التجديد لـ"أبو الغيط" أمينا عاما لجامعة الدول العربية     طهران: السعودية والإمارات والبحرين لا تستطيع مواجهتنا     واشنطن تفرض عقوبات على اثنين من القادة الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يحذرون من توقف موانئ الحديدة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 23 فبراير, 2021 - 08:39 مساءً ]

حذرت جماعة الحوثي، يوم الثلاثاء، من توقف موانئ محافظة الحديدة، الواقعة تحت إدارتها، نتيجة نفاذ مخزون المواد النفطية الخاصة بالعملية التشغيلية.

وقالت مؤسسة موانئ البحر الأحمر، التي تديرها الجماعة، إن مخزون المواد النفطية الخاصة بالعملية التشغيلية لميناءي الحديدة والصليف وصل للحد الأدنى مما ينذر بتوقف نشاطهما في استقبال المواد الغذائية والإغاثية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت المؤسسة في بيان لها، أن انعدام المشتقات النفطية نتيجة القرصنة البحرية واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل ما وصفته بتحالف "العدوان".

وأشارت إلى أن القرصنة البحرية للمشتقات من قبل التحالف السعودي الإماراتي، تسبب في توقف وسائل النقل المحملة بالمواد الغذائية في الحديدة وعدم وصولها لمختلف المحافظات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات