الشرطة الأمريكية تحذر من خطة محتملة لاقتحام الكونغرس     قرار مرتقب بإعلان تسعيرة موحدة للمشتقات النفطية     قضاء تعز يصدر أحكاما بإعدام 4 مدانين بجرائم جنائية     جماعة الحوثي تنفي لقاءها بمسؤولين أمريكيين بشكل مباشر     قيادي في اعتصام المهرة: لجنة استخباراتية سعودية تصل شحن بهدف استكمال السيطرة على المنفذ     مسؤولة أممية: نعمل على عقد لقاء بين جميع الأطراف لتحريك الملف اليمني     اليمن.. تسجيل 3 حالات وفاة و 21 إصابة بفيروس كورونا     أول اجتماع مباشر بين مسؤولين أمريكيين وقيادات حوثية بشأن هجوم مأرب وإنهاء الحرب في اليمن     السلطة المحلية بالمهرة تتفقد سير العمل في مركز الشفاء للعلاج الطبيعي     جماعة الحوثي تتهم واشنطن بإطالة أمد الحرب في اليمن     محافظ المهرة يؤكد على أهمية تنشيط السياحة الداخلية بالمحافظة     المهرة.. المحافظ بن ياسر يؤكد دعم السلطة المحلية للأندية الرياضية بالمحافظة     وزراء الخارجية يقررون التجديد لـ"أبو الغيط" أمينا عاما لجامعة الدول العربية     طهران: السعودية والإمارات والبحرين لا تستطيع مواجهتنا     واشنطن تفرض عقوبات على اثنين من القادة الحوثيين    
الرئيسية > عربي و دولي

سلطنة عمان تعلق دخول القادمين إليها من 10 دول لاحتواء كورونا

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 23 فبراير, 2021 - 02:02 مساءً ]

قررت اللجنة العليا العمانية المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد تعليق دخول السلطنة للقادمين من عشر دول لمدة 15 يوماً وذلك لاحتواء انتشار الفيروس.

 

وذكرت اللجنة في بيان نشرته وكالة الانباء العمانية، ان قائمة الدول تشمل كلاً من السودان ولبنان وجنوب افريقيا والبرازيل ونيجيريا وتنزانيا وغانا وغينيا وسيراليون وإثيوبيا وكذلك القادمين من أية دول أخرى إن كانوا قد مروا بأي من هذه الدول العشر المذكورة. 

 

واشارت اللجنة، الى انه يستثنى من القرار، المواطنون العُمانيون والدبلوماسيون والعاملون الصحيون وعائلاتهم، والذين سيخضعون للإجراءات المعتمدة عند دخولهم أراضي السلطنة. وحثت اللجنة العليا، المواطنين والمقيمين على تجنّب السفر خلال الفترة القادمة إلا للضرورة القصوى.





مشاركة الخبر:

تعليقات