بعد أيام من وصول أسلحة.. الإمارات تعتزم إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى سقطرى     محافظ المهرة يحيل الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن الى الجهات المختصة     إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي     سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. إدارة مكافحة المخدرات تتخذ إجراءات للحد من انتشارها

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 23 فبراير, 2021 - 12:20 مساءً ]

دعت إدارة مكافحة المخدرات بتعز، الاثنين، ممثلي الشركات والمحلات التجارية إلى ضرورة التقيد ببيع الأدوية المندرجة ضمن المخدرات، بموجب الوصفات الطبية المحددة في القانون.

 

 

 

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقدته الإدارة، مع ممثلي شركات الأدوية ومحلات بيع الجملة بهدف تفعيل قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، بحضور مدير إدارة البحث الجنائي العميد صادق الحسامي.

 

 

 

وألزمت الإدارة، ممثلي الشركات والمحلات التجارية، بموافاة إدارة مكافحة المخدرات بمعلومية شهرية حول الأصناف التي يتم بيعها، وتندرج ضمن المخدرات؛ لاتخاذ مايلزم، ولما فيه صحة وسلامة أفراد المجتمع.

 

 

 

وفي الاجتماع، ناقش مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد فؤاد مهيوب العامري مع ممثلي الشركات التجارية، موضوع الأدوية التي تندرج ضمن المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

 

 

واستعرض مخاطر تلك الأدوية، وأثرها الكبير على حياة الشباب بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام، وعلاقة تلك الأدوية والمؤثرات في ارتفاع نسبة ارتكاب الجرائم في المحافظة.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات