كورونا اليمن.. تسجيل 72 إصابة جديدة وحالتي وفاة     بعد أيام من وصول أسلحة.. الإمارات تعتزم إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى سقطرى     محافظ المهرة يحيل الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن الى الجهات المختصة     إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي     سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

جزيرة سقطرى المحكومة إماراتيا تشهد أزمة مواد غذائية وطبية خانقة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 23 فبراير, 2021 - 12:41 صباحاً ]

تشهد جزيرة سقطرى اليمنية المحكومة إماراتيا، أزمات مختلفة، خصوصا بعد انقلاب مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة من أبو ظبي.

وقالت مصادر محلية، إن الجزيرة الواقعة تحت سيطرة مليشيا الانتقالي تشهد أزمة حادة لمادة الدقيق وعدد من المواد الغذائية، مشيرة إلى أن هذه الأزمة زادت حدتها بعد انقلاب مليشيا الانتقالي20يونيو الماضي.

وأشارت المصادر إلى أن الجزيرة لا تعاني من أزمة الدقيق والمواد الغذائية فقط، بل تشهد أزمة حادة في الأدوية والعقاقير الطبية.

ولفتت إلى أن مستشفى خليفة في حديبو عاصمة الجزيرة، يشهد أزمة حادة في الأدوية والعقاقير الطبية في ظل العجز الذي تعاني منه الإدارة من قبل مؤسسة خليفة بن زايد.

وأضافت المصادر المحلية، أن مستشفى خليفة بن زايد، يشهد نزوحا جماعيا من العاملين فيه نتيجة قلة الاجور وتأخرها.

وتسيطر دولة الإمارات العربية على جزيرة سقطرى وتتحكم فيها وكأنها جزء من أراضيها وذلك بعد، سيطرة مليشيا الانتقالي عليها في 20 يونيو 2020.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات