حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. مليشيا الانتقالي تداهم أحد المنزل وتطلق النار على ساكنيه وسقوط جرحى

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 11:39 مساءً ]

داهمت مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا، مساء الاثنين، منزل أحد المواطنين، في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن، جنوب اليمن، بهدف القبض على شخص تدعي أن عليه أمر قضائي.

وقالت مصادر محلية لـ"المهرة بوست"، إن وحدات أمنية تابعة للمجلس الانتقالي وبأمر من المحافظ أحمد لملس، داهمت منزل المواطن فارس طه، الكائن في منطقة الفتح بمديرية التواهي، بحجة أن المنزل ليس ملكه.

وأضافت المصادر، أن القوات قامت بإطلاق النار بالسلاح المتوسط والخفيف، على ساكني المنزل بهدف تسليم انفسهم، وتبادل الطرفان إطلاق النار، ما أسفر عن سقوط أثنين جرحى من أسرة فارس.

وأوضحت أن المليشيات تدعي أن فارس طه مطلوب على ذمة قضية لها حوالي عامين في النيابة معتلقة بالمنزل الذي يسكنه، مشيرة إلى أن هذه الوحدات الامنية ليست معها أي أوامر قهرية لإلقاء القبض على المواطن.

وأشارت إلى أن العناصر اعتدوا على المواطن فارس وأخيه بالضرب المبرح، بعد اقتحام المنزل، ونقلوهم على متن طقم عسكري تجاه مديرية العملا، فميا تقول مصادر محلية أخرى، إن المواطن لديه حكم قضائي بملكية المنزل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات