المهرة.. حملة واسعة لنظافة الأسواق وضبط المواد المنتهية في قشن     كورونا اليمن.. تسجيل 72 إصابة جديدة وحالتي وفاة     بعد أيام من وصول أسلحة.. الإمارات تعتزم إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى سقطرى     محافظ المهرة يحيل الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن الى الجهات المختصة     إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. مليشيا الانتقالي تداهم أحد المنزل وتطلق النار على ساكنيه وسقوط جرحى

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 11:39 مساءً ]

داهمت مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا، مساء الاثنين، منزل أحد المواطنين، في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن، جنوب اليمن، بهدف القبض على شخص تدعي أن عليه أمر قضائي.

وقالت مصادر محلية لـ"المهرة بوست"، إن وحدات أمنية تابعة للمجلس الانتقالي وبأمر من المحافظ أحمد لملس، داهمت منزل المواطن فارس طه، الكائن في منطقة الفتح بمديرية التواهي، بحجة أن المنزل ليس ملكه.

وأضافت المصادر، أن القوات قامت بإطلاق النار بالسلاح المتوسط والخفيف، على ساكني المنزل بهدف تسليم انفسهم، وتبادل الطرفان إطلاق النار، ما أسفر عن سقوط أثنين جرحى من أسرة فارس.

وأوضحت أن المليشيات تدعي أن فارس طه مطلوب على ذمة قضية لها حوالي عامين في النيابة معتلقة بالمنزل الذي يسكنه، مشيرة إلى أن هذه الوحدات الامنية ليست معها أي أوامر قهرية لإلقاء القبض على المواطن.

وأشارت إلى أن العناصر اعتدوا على المواطن فارس وأخيه بالضرب المبرح، بعد اقتحام المنزل، ونقلوهم على متن طقم عسكري تجاه مديرية العملا، فميا تقول مصادر محلية أخرى، إن المواطن لديه حكم قضائي بملكية المنزل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات