بعد أيام من وصول أسلحة.. الإمارات تعتزم إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى سقطرى     محافظ المهرة يحيل الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن الى الجهات المختصة     إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي     سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ سقطرى يناقش مع رئيس الحكومة أوضاع الجزيرة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 10:53 مساءً ]

ناقش محافظ محافظة سقطرى، رمزي محروس، يوم الاثين، مع رئيس الحكومة معين عبدالملك سعيد، عدد من القضايا في جزيرة سقطرى اليمنية.

جاء ذلك في لقاء افتراضي عبر الانترنت بين محافظ سقطرى، وعدد من المحافظين، مع معين عبدالملك، ناقش فيها وضع الجزيرة بشكل عام.

وتطرق الاجتماع إلى جملة من القضايا الهامة في المحافظة ومنها إيجاد حل دائم لمشكلة مبنى كلية التربية من خلال اعتماد مبنى خاص بكلية التربية بتمويل حكومي. 

وكان رئيس جامعة حضرموت قد اعلن عن عدم قدرة الجامعة في ظل الظروف الراهنة عن سداد ايجار مبنى الكلية بسبب ارتفاع الايجارات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات