تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

وصول وفد أممي إلى العاصمة المؤقتة عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 10:13 مساءً ]

وصل وفد أممي، يوم الاثنين، إلى العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن، اطلع على أضرار مطار عدن، ومن المتوقع أن يلتقي برئيس الحكومة معين عبدالملك وعدد من المسؤولين.

وقال مصدر ملاحي في مطار عدن، إن المنسق العام للأمين العام للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الانسانية في اليمن، وليام ديفيد غريسلي والوفد المرافق له، وصلوا صباح يوم الاثنين، إلى العاصمة عدن.

وأضاف المصدر، أن الوفد اطلع على حجم الأضرار الناجمة في مطار عدن الدولي، جراء الصاروخي الارهابي استهدف المطار، نهاية ديسمبر الماضي.

ومن المتوقع أن يلتقي الوفد برئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك سعيد، وعدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات