وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

أزمة سقطرى مستمرة ومصدر حكومي: منتظرون رداً سعودياً


مظاهرات شعبية في جزيرة سقطرى اليمنية تنديداً بالتواجد العسكري الاماراتي

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 09 مايو, 2018 - 07:29 مساءً ]

قال مصدر يمني مرافق للوفد الحكومي في سقطرى ، أن "الأزمة مستمرة من دون أي تقدم يُذكر على مستوى الجهود الرامية إلى الحل".

وأشار المصدر إلى ، أن "السعودية طلبت من الجانب اليمني، مهلة حتى تتمكن من حل الأزمة بالتواصل مع أبوظبي" ،بحسب ما اوردت صحيفة "العربي الجديد".
 
اقرأ ايضاً : بن دغر يفاجئ ابناء سقطرى بهذا الاعلان 

وأضاف: "نحن بانتظار ما ستخرج به اللجنة السعودية"، مؤكداً في الوقت ذاته أن الوضع لا يزال متوتراً، في ظل عدم بروز مؤشرات تجاوب من قبل الجانب الإماراتي بالانسحاب، استجابة لطلب الحكومة.
 
وتواصل الحكومة اليمنية زيارتها إلى محافظة أرخبيل سقطرى، شرق البلاد، منذ مطلع الأسبوع الماضي، في انتظار ما ستسفر عنه الوعود السعودية باحتواء الأزمة مع الإمارات التي فرضت سيطرته على مطار وميناء سقطرى.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات