إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي     سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها     المهرة.. تدشين افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح     الهجرة الدولية: وفاة 8 أشخاص وإصابة 170 جراء حريق في مركز احتجاز بصنعاء    
الرئيسية > أخبار اليمن

اجتماع موسع يناقش سبل تعزيز الأمن في مديريات وادي وصحراء حضرموت


الصورة ارشيفية من اجتماع سابق

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 09:03 مساءً ]

ناقش اجتماع أمني موسع، يوم الاثنين، سبل تعزيز دور الأمن في مديريات وادي وصحراء محافظة حضرموت، وتكثيف الحملات الأمنية.

وفي الاجتماع الذي ترأسه مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني، أشاد بتنفيذ الخطط الأمنية بالإمكانيات المتاحة من قبل الوحدات الأمنية والشرطة. 

وأكد العوبثاني، على استمرار وتكثيف الجهود في ضبط السلاح والمطلوبين أمنيا وتنفيذ الحملات الأمنية المرورية للسيارات والدراجات النارية المخالفة.

ودعا العميد العوبثاني إلى تكثيف العمل التوعوي من خلال تنفيذ المزيد من المحاضرات التوعوية للجنود للرفع من معنوياتهم وتحسين تعاملهم مع المواطنين فضلا عن الاهتمام بالمظهر العسكري لفرض هيبة الدولة.

ونوه بأهمية تفعيل حملات يومية بالتعاون مع الجهات المختصة في تنظيم الاسواق بمدينة سيئون.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات