بعد أيام من وصول أسلحة.. الإمارات تعتزم إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى سقطرى     محافظ المهرة يحيل الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن الى الجهات المختصة     إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي     سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة تشكل لجنة لتقييم أوضاع المنشآت الصحية والرقابة على صرف مرتبات وزارة الصحة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 07:59 مساءً ]

شكلت الحكومة اليمنية المعترف بها، يوم الاثنين، لجنة لتقييم أوضاع المنشآت الصحية والرقابة على عملية صرف مرتبات منتسبي وزارة الصحة، والرفع بتقاريرها إلى قيادتي وزارتي المالية والصحة.

جاء ذلك في لقاء عقد في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزيري المالية سالم بن بريك والصحة العامة والسكان قاسم بحيبح، لمناقشة موازنة القطاع الصحي وجهود تعزيز الإيرادات وترشيد الإنفاق.

وتطرق اللقاء إلى عدد من القضايا المتصلة بالتعاون المشترك للحفاظ على المال العام، وأولويات الإنفاق والاحتياجات من أجهزة ومعدات ومستلزمات في منشآت قطاع الصحة.

وأقر اللقاء تشكيل لجان تتولى تقييم أوضاع المنشآت الصحية والرقابة على عملية صرف مرتبات منتسبي وزارة الصحة، والرفع بتقاريرها حول المهام الموكلة إليها لقيادتي وزارتي المالية والصحة لاتخاذ الإجراءات التصحيحية المناسبة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات