بعد أيام من وصول أسلحة.. الإمارات تعتزم إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى سقطرى     محافظ المهرة يحيل الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن الى الجهات المختصة     إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي     سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تناقش الاحتياجات الخدمية لمديرية قشن

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 22 فبراير, 2021 - 06:06 مساءً ]

ناقشت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، يوم الاثنين، الاحتياجات والمشاريع الخدمية، في مديرية قشن، المتعلقة بقطاع التعليم والصحة والمياه.

جاء ذلك اثناء الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة، سالم عبدالله نيمر ، مع مدير عام مديرية قشن فيصل أحمد حازم الجدحي وأمين عام المديرية سالم عيسى عفرار.

وفي اللقاء جرى مناقشة جملة من المشاريع الخدمية التي تحتاجها المديرية المتعلقة بقطاعات التعليم والصحة والمياه كإنشاء وترميم بعض المدارس الحكومية ورفد المستشفى الريفي بالمديرية ببعض الأجهزة والمعدات الطبية وحفر آبار وخزانات للمياه وإمكانية إدراج هذه المشاريع ضمن البرنامج الاستثماري.

وقال الأمين العام بالمحافظة، إن السلطة المحلية تولي جانب المشاريع الخدمية اهتماماً كبيراً، مؤكدا على أهمية تأمين مصادر المياه وإلزام المقاولين بضبط كافة المشاريع.

من جانبه، أشاد مدير عام مديرية قشن بالجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة في تقديم أوجه الدعم ورفد المديرية بالمشروعات الخدمية وتجاوبها مع مختلف الاحتياجات.





مشاركة الخبر:

تعليقات