المهرة.. حملة واسعة لنظافة الأسواق وضبط المواد المنتهية في قشن     كورونا اليمن.. تسجيل 72 إصابة جديدة وحالتي وفاة     بعد أيام من وصول أسلحة.. الإمارات تعتزم إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى سقطرى     محافظ المهرة يحيل الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن الى الجهات المختصة     إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي    
الرئيسية > تقنية

فيس بوك يحذف الصفحة الرئيسية لجيش بورما على خلفية "التحريض"

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 21 فبراير, 2021 - 11:43 مساءً ]

اتخذت إدارة فيس بوك الأحد قرارا بإغلاق صفحة جيش بورما الرئيسية على الموقع. وبرر ممثل فيس بوك هذا القرار بالالتزام بمعايير الموقع التي تحظر التحريض على العنف. 

وتأتي هذه الخطوة بعد سقوط ضحايا نتيجة القمع الأمني للمظاهرات المناوئة للانقلاب العسكري، حيث سقط اثنين قتلا في مدينة ماندالاي ثاني كبرى مدن ميانمار السبت عندما أطلقت الشرطة النار لتفريق احتجاجات.

وقال فيس بوك إنه حذف الأحد الصفحة الرئيسية لجيش بورما بموجب معاييره التي تحظر التحريض على العنف وذلك بعد يوم من مقتل متظاهرين اثنين عندما فتحت الشرطة النار على مظاهرة ضد انقلاب الأول من فبراير/ شباط.

واضاف ممثل لفيس بوك في بيان "تماشيا مع سياساتنا العالمية: حذفنا صفحة فريق معلومات تاتمادا من فيسبوك بسبب الخرق المتكرر لمعايير أوساطنا التي تحظر التحريض على العنف" ويشتهر جيش ميانمار باسم تاتمادا. ولم تعد صفحته متاحة اليوم الأحد.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات