بعد أيام من وصول أسلحة.. الإمارات تعتزم إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى سقطرى     محافظ المهرة يحيل الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن الى الجهات المختصة     إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي     سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المجلس العام ولجنة الاعتصام يتفقان على العمل كفريق واحد لإخراج المهرة إلى بر الأمان

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 21 فبراير, 2021 - 08:19 مساءً ]

اتفق المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، ولجنة الاعتصام السلمي، على العمل والتنسيق المشترك بين المكونات المهرية والعمل كفريق الواحد لإخراج المهرة إلى بر الأمان.

جاء ذلك صباح الأحد، في لقاء جمع الأمانة العامة  للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى  برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار، بالشيخ "عامر سعد كلشات" رئيس لجنة الاعتصام  السلمي، في مقر المجلس بالغيضة، مركز محافظة المهرة.

وناقش الطرفان آخر المستجدات في محافظة المهرة والتنسيق المشترك بين المكونات المهرية والعمل كفريق الواحد لإخراج المهرة إلى بر الأمان والحفاظ على اللحمة المهرية والنسيج الاجتماعي.

وقال الشيخ عامر سعد كلشات رئيس لجنة الاعتصام السلمي، إن المجلس العام أصبح يمثل كل المهريين والسقطريين بعد تصحيحه واستكمال وتشكيل كافة الدوائر والهيكل العام.

وأضاف كلشات أن المرحلة المقبلة تعد من أخطر المراحل ويستوجب على الجميع العمل في كافة الاتجاهات السياسية والإعلامية وإظهار قضية المهرة وسقطرى واصالها إلى كافة المحافل الدولية وإفشال كافة المخططات التي تستهدف المهرة وسقطرى.

من جانبه، رحب السلطان محمد عبدالله آل عفرار برئيس لجنة الاعتصام،  مؤكداً على العمل مع جميع المكونات المهرية من أجل مصلحة المهرة أولاً.

وأكد السلطان أن المجلس العام بكافة دوائره وهيئاته سيعمل خلال المرحلة المقبلة مع كافة أطياف الشعب المهري في جميع المجالات التنموية والخدمية وسيكون رافداً قويا للسلطة المحلية من أجل البناء والحفاظ على الأمن و الاستقرار  بالمحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات