الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المجلس العام ولجنة الاعتصام يتفقان على العمل كفريق واحد لإخراج المهرة إلى بر الأمان

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 21 فبراير, 2021 - 08:19 مساءً ]

اتفق المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، ولجنة الاعتصام السلمي، على العمل والتنسيق المشترك بين المكونات المهرية والعمل كفريق الواحد لإخراج المهرة إلى بر الأمان.

جاء ذلك صباح الأحد، في لقاء جمع الأمانة العامة  للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى  برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار، بالشيخ "عامر سعد كلشات" رئيس لجنة الاعتصام  السلمي، في مقر المجلس بالغيضة، مركز محافظة المهرة.

وناقش الطرفان آخر المستجدات في محافظة المهرة والتنسيق المشترك بين المكونات المهرية والعمل كفريق الواحد لإخراج المهرة إلى بر الأمان والحفاظ على اللحمة المهرية والنسيج الاجتماعي.

وقال الشيخ عامر سعد كلشات رئيس لجنة الاعتصام السلمي، إن المجلس العام أصبح يمثل كل المهريين والسقطريين بعد تصحيحه واستكمال وتشكيل كافة الدوائر والهيكل العام.

وأضاف كلشات أن المرحلة المقبلة تعد من أخطر المراحل ويستوجب على الجميع العمل في كافة الاتجاهات السياسية والإعلامية وإظهار قضية المهرة وسقطرى واصالها إلى كافة المحافل الدولية وإفشال كافة المخططات التي تستهدف المهرة وسقطرى.

من جانبه، رحب السلطان محمد عبدالله آل عفرار برئيس لجنة الاعتصام،  مؤكداً على العمل مع جميع المكونات المهرية من أجل مصلحة المهرة أولاً.

وأكد السلطان أن المجلس العام بكافة دوائره وهيئاته سيعمل خلال المرحلة المقبلة مع كافة أطياف الشعب المهري في جميع المجالات التنموية والخدمية وسيكون رافداً قويا للسلطة المحلية من أجل البناء والحفاظ على الأمن و الاستقرار  بالمحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات