بعد أيام من وصول أسلحة.. الإمارات تعتزم إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى سقطرى     محافظ المهرة يحيل الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن الى الجهات المختصة     إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي     سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تدشين مشروع إنارة مدينة الغيضة بالطاقة الشمسية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 21 فبراير, 2021 - 06:11 مساءً ]

دشن محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم الأحد، مشروع إنارة مدينة الغيضة عاصمة المحافظة ب"الطاقة الشمسية" بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وتنفيذ فرع شركة النفط اليمنية.  

 

وخلال التدشين، أوضح المحافظ بن ياسر، أن تدشين المرحلة الأولى من مشروع الإنارة يأتي ضمن عدة مراحل ستتواصل لتغطية مدينة الغيضة وصولا إلى منطقة الأنفاق في سلسلة جبال فرتك ومداخل بعض مديريات المحافظة.  

 

وأشار المحافظ إلى أن هذا الإنجاز يأتي مع حلول الذكرى التاسعة لانتخاب الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيسا للجمهورية، والذي يولي مع الحكومة، محافظة المهرة الدعم والاهتمام.

 

وبيّن أن مشروع إنارة مدينة الغيضة تموله السلطة المحلية بالمحافظة، مثمنا جهود شركة النفط بالمحافظة ومكتب الأشغال العامة في إنجاح المشروع الذي يعد نقلة نوعية ولأول مرة في مدينة الغيضة من خلال الإنارة بالطاقة الشمسية.

 

ويشمل المشروع تركيب الإضاءات في كافة الأعمدة بشوارع مدينة الغيضة، مع تركيب الأعمدة والإضاءات في الشوارع الجديدة بالمدينة.





مشاركة الخبر:

تعليقات