إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي     سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها     المهرة.. تدشين افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح     الهجرة الدولية: وفاة 8 أشخاص وإصابة 170 جراء حريق في مركز احتجاز بصنعاء    
الرئيسية > رياضة

ليفربول يتعرض لهزيمة تاريخية هي الأولى منذ عام 1923

المهرة بوست -
[ السبت, 20 فبراير, 2021 - 11:22 مساءً ]

أسقط فريق إيفرتون جاره وغريمه اللدود ليفربول في عقر داره (2-0)، في "ديربي الميرسيسايد" الذي جمعهما مساء السبت، وذلك ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وصعق المهاجم البرازيلي ريشارليسون "الريدز" بهدف مبكر، سجله في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة البداية، بعد تمريرة بينية رائعة من زميله النجم الكولومبي جيمس "خاميس" رودريغيز.  

ومن ثم أحرز زميله الإيسلندي غيلفي سيغوردسون هدف الأمان الثاني، من ضربة جزاء، في الدقيقة 83 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "أنفيلد".

وتعرض ليفربول، حامل لقب بطل "البريمير ليغ"، للهزيمة الرابعة على التوالي، وهي الرابعة على التوالي أيضا في معقله "أنفيلد"، وذلك لأول مرة منذ ديسمبر عام 1923، كما أن هذه الهزيمة الأولى له على أرضه أمام جاره إيفرتون، منذ عام 1999.

وأصبح "الريدز" أول فريق يحمل لقب بطل الدوري الإنجليزي، يخسر في أربع مباريات متتالية على أرضه منذ أن سقط إيفرتون بالذات، في الموسم (1928-1929).

وتجمد رصيد ليفربول بعد هذه الهزيمة التاريخية، عند 40 نقطة، ويحتل المركز السادس في ترتيب "البريمير ليغ" برصيد 40 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة فقط على إيفرتون بالذات، الذي لديه مباراة مؤجلة أيضا.

 في حين، يتربع فريق مانشستر سيتي، على عرش صدارة الدوري برصيد 56 نقطة، قبل مباراته الصعبة، مساء غد الأحد، أمام مضيفه أرسنال، ضمن منافسات هذه الجولة أيضا.

المصدر: RT
 





مشاركة الخبر:

تعليقات