ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق    
الرئيسية > رياضة

نجوم ريـال مدريد يرفعون «الفيتو» ضد صفقة نيمار


نيمار يتلقى البطاقة الصفراء في مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 09 مايو, 2018 - 06:16 مساءً ]

مسلسل انتقال نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد يدخل مرحلة جديدة. تقارير صحفية تؤكد أن ثلاثة أعمدة من "الميرنجي" يرفضون قدوم النجم البرازيلي إلى الفريق الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية. فما خلفيات قرارهم هذا؟

ليس خافيا أن ريـال مدريد يعتزم التعاقد من لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية، إذ يُدرك "الميرنجي" أن النجم البرازيلي واحد من اللاعبين، الذين سيخلفون قريبا كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على هرم الكرة العالمية.

وتشير العديد من التقارير الصحفية أن "الأبيض الملكي" سيعرض مبلغا ماليا كبيرا من أجل جلب نيمار، الذي حطمت صفقة انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في السنة الماضية كل الأرقام (222 مليون يورو) في عالم الساحرة المستديرة. غير أن قدوم نيمار إلى القلعة المدريدية ليس محط ترحيب من قبل الجميع.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن ثلاثة عناصر من ريـال مدريد لا يريدون قدوم النجم البرازيلي نيمار إلى "الأبيض الملكي"، وأضاف أن أول المعارضين لتعاقد الفريق الإسباني مع نيمار هو مدرب الفريق زين الدين زيدان، إذ لا يدخل النجم البرازيلي في خطط المدرب الفرنسي المستقبلية، الذي يُفضل التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد عوضا عنه.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" بناء على معلومات استقاها من وسائل إعلام إسبانية أن ثاني المعارضين لصفقة نيمار، هو النجم الصاعد ماركو أسينسيو، الذي يعتقد أن قدوم النجم البرازيلي سيهدد مستقبله مع ريـال مدريد.

أما ثالث الرافدين لصفقة نيمار، حسب ما أشار إليه نفس المصدر، فهو نجم ريـال مدريد الأول كريستيانو رونالدو، إذ يرى المتوج بخمس كرات ذهبية أنه في حال استقدام النجم البرازيلي إلى مدريد فإنه قد يسحب الأضواء من تحت أقدامه.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات