بعد أيام من وصول أسلحة.. الإمارات تعتزم إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى سقطرى     محافظ المهرة يحيل الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن الى الجهات المختصة     إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي     سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها    
الرئيسية > رياضة

مدرب بايرن ميونيخ يعلن تعرض لاعبه توليسو لإصابة خطيرة

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 20 فبراير, 2021 - 04:11 مساءً ]

أعلن مدرب بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، هانز فليك، أن لاعب وسطه الدولي الفرنسي، كورنتين توليسو، خضع أمس الجمعة، لعملية جراحية، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في وتر عضلي في الفخذ.

 

وقال فليك، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة مضيفه آينتراخت فرانكفورت، مساء اليوم السبت، في المرحلة الـ22 من الدوري الألماني: "إنها إصابة عضلية خطيرة، وتمزق في الوتر. شعر بألم شديد خلال تسديده إحدى الكرات (أثناء التدريب)".

 

وأضاف فليك: "تحدثت معه هذا الصباح (الجمعة). لقد خضع لعملية جراحية، لكننا لا نعرف النتائج بعد".

 

وتابع: "لقد آلمني حقا. أنا مقتنع بأنه يحتاج فقط إلى القليل من الإيقاع (...) سندعمه خلال الأسابيع والشهور القادمة حتى يعود إلى أفضل مستوى له".

 

وكشفت وسائل الإعلام الألمانية، أن توليسو (26 عاما)، سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أشهر كحد أقصى، وبالتالي سيرغم على إعلان انسحابه من المشاركة مع منتخب بلاده فرنسا، في نهائيات كأس أمم أوروبا المقررة خلال الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو المقبلين.

 

وكان توليسو، الاختيار الثاني بالنسبة لفليك في وسط ملعب البايرن هذا الموسم، حيث لعب أساسيا سبع مرات فقط في 22 مرحلة من "البوندسليغا".

 





مشاركة الخبر:

تعليقات