بعد أيام من وصول أسلحة.. الإمارات تعتزم إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى سقطرى     محافظ المهرة يحيل الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن الى الجهات المختصة     إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي     سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها    
الرئيسية > رياضة

كاسانو يهاجم كريستيانو.. ماذا قال؟

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 19 فبراير, 2021 - 10:02 صباحاً ]

هاجم الدولي الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو، نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام بورتو بهدفين مقابل هدف واحد لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

و في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية قال كاسانو : "لطالما قلت إن كريستيانو رونالدو (ظاهرة). ربما يكون قد سجل مليار هدف، لكنه يواجه مشاكل مع أسلوب لعب أندريا بيرلو".

 

وواصل كاسانو انتقاداته للدون بالقول : "إنه دائما يظهر بشكل أناني. لا يهتم إذا سجل الآخرون، ويعيش فقط ليسجل بنفسه. لا يعيش من أجل كرة القدم. إنه يعيش من أجل أهدافه. هذا واضح".

 

وتابع: "إذا وضعت تشافي، أوإنييستا، أو مودريتش، أو كروس خلف رونالدو، سوف يسجل 50 هدفا. لكن الأفكار مختلفة في يوفنتوس ولديهم أسلوب لعب جديد".

 

وختم كاسانو حديثه، قائلا: "لنكن صادقين بشأن وجود مشكلة لرونالدو مع يوفنتوس. إن مرور السنوات يؤثر على الجميع، حتى بالنسبة لكريستيانو".

 

وعلى الرغم من هذه الانتقادات إلا أن كريستيانو رونالدو مازال يحقق أرقاما مبهرة رغم من بلوغ 36 عاما.





مشاركة الخبر:

تعليقات