آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يسخرون من دعوات بايدن لوقف الحرب في اليمن ويقولون إنها "غير صادقة"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 17 فبراير, 2021 - 08:52 مساءً ]

قالت جماعة الحوثي، إن دعوات الرئيس الأمريكي جو بايدن، لعملية وقف الحرب في اليمن، غير صادقة، كذلك سخرت مما رافقها من ضجيع إعلامي محلي ودولي.

وذكر القيادي البارز وعضو المجلس السياسي التابع للحوثيين، محمد علي الحوثي، في حفل جماعي لعشرات من الأسرى المفرج عنهم، إن تلك الدعوة من الرئيس بايدن "غير صادقة وليست حقيقية، وإنما بهدف تصوير أمريكا على أنها حمامة سلام".

وكان بايدن قد أعلن مؤخرا عن وقف الدعم للتحالف السعودي الإماراتي، والعمل على وقف اطلاق النار وفتح حوار سياسي، بين السعودية والإمارات والحكومة المعترف بها دوليا من جهة، وجماعة الحوثيين من جهة أخرى.

وأضاف القيادي الحوثي، أن جماعته "باتوا أكثر إدراكا لمحاولات أمريكا التي تقود دول تحالف العدوان على اليمن وتتحكم بقراراتها, وأنها لا يمكن أن تتحرك أو تعمل إلا بتوجيهات وضوء أخضر أمريكي".

وجدد عضو السياسي الأعلى الحوثي حديثه على موقف جماعته، "المرحب بالسلام المشرف المبني على خطوات عملية وقرارات واقعية"، حد تعبيره.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات