بعد أيام من وصول أسلحة.. الإمارات تعتزم إرسال وحدات عسكرية جديدة إلى سقطرى     محافظ المهرة يحيل الاحتياجات الخدمية لمديرية شحن الى الجهات المختصة     إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي     سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها    
الرئيسية > رياضة

ميسي يعادل الإنجاز التاريخي لراؤول بدوري الأبطال

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 17 فبراير, 2021 - 05:45 مساءً ]

عادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إنجازا تاريخيا لنجم ريال مدريد السابق راؤول غونزاليس، خلال مباراة فريقه برشلونة أمام ضيفه باريس سان جيرمان (1-4)  في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وسجل ميسي هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، ورد الفريق الباريسي بأربعة أهداف متتالية.

 

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصاءات، فإن ميسي سجل للعام الـ17 على التوالي في دوري أبطال أوروبا، في الفترة بين (2005 و2021) ليعادل بذلك إنجاز الإسباني راؤول غونزاليس أيقونة ريال مدريد السابق بين عامي (1995 و2011).

 

ووصل ميسي إلى هدفه رقم 20 له خلال الموسم الحالي (2020-2021) في مختلف المسابقات، ليسجل 20 هدفا أو أكثر خلال 13 موسما على التوالي مع برشلونة.





مشاركة الخبر:

تعليقات