المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة    
الرئيسية > أخبار اليمن

المبعوث الأمريكي يقول أن لديهم تواصل مع الحوثيين عبر "قنوات خلفية"

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 16 فبراير, 2021 - 10:58 مساءً ]

قال المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن تيموثي ليندركينغ، مساء الثلاثاء، إن الولايات المتحدة تجري  مفاوضات مع جماعة الحوثي عبر "قنوات خلفية".

وذكر ليندركينغ في مؤتمر صحفي: "لدينا طرق لتوصيل الرسائل إلى الحوثيين ونستخدم هذه القنوات بقوة"، مضيفا "ما لم وحتى يغير الحوثيون سلوكهم البغيض سيظل قادتهم تحت ضغط أمريكي ودولي كبير".

وأضاف: إنهاء هذه الحرب من خلال حل سياسي دائم هو الحل الوحيد هو السبيل الوحيد لإنهاء الأزمة الإنسانية المدمرة.

ودعا المسؤول الأمريكي جماعة الحوثي إلى التوقف عن مهاجمة المملكة العربية السعودية واستخدامها كـ "تدريب على الهدف".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات