الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس لجنة اعتصام شحن يتهم السعودية والإمارات بدفع مبالغ ضخمة لإسقاط المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 15 فبراير, 2021 - 10:28 مساءً ]

اتهم القيادي في اعتصام المهرة ورئيس لجنة اعتصام شحن، حميد زعبنوت، دولتي السعودية والإمارات بدفع مبالغ طائلة من أجل اسقاط محافظة المهرة.

وكتب زعبنوت في تغريدة له على تويتر: "مبالغ طائلة دفعتها السعودية والإمارات من أجل إسقاط الدولة في المهرة وسقطرى إلى يد أصحاب المصالح الشخصية".

وأضاف زعبنوت، أن أصحاب المصالح الشخصية، "انفضحوا أمام أبناء المحافظتين وأصبحوا لا يمثلون إلا أنفسهم".

ويتهم أبناء المهرة، الشيخ عبدالله بن عفرار، الذي عاد مؤخرا من الإمارات، أنه يعمل على تنفيذ مخططات أبو ظبي والرياض بتمرير مشاريعهما في المهرة وسقطرى.

وقال زعبنوت في تغريدة أخرى: "توحيد الصف والكلمة لكافة أبناء المهرة وسقطرى منذ المؤتمر التصحيحي والوقوف مع ما أعلنه المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى برئاسة السلطان محمد بن عبدالله هو ما أكدناه ونؤكده دائما".

وفي نهاية ديسمبر 2020، انتخب ابناء المهرة وسقطرى، الشيخ محمد بن عفرار، رئيسا للمجلس العام، بدلا من عبدالله بن عيسى، الذي اتهموه بالتواطؤ مع المشاريع السعودية والإماراتية، وحرف مسار المجلس عن أهدافه الاساسية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات