إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي     سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها     المهرة.. تدشين افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح     الهجرة الدولية: وفاة 8 أشخاص وإصابة 170 جراء حريق في مركز احتجاز بصنعاء    
الرئيسية > تقنية

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 13 فبراير, 2021 - 03:06 مساءً ]

قالت مجلة Information الإلكترونية، المختصة بنشر أنباء القطاع التكنولوجي، إن شركة "فيسبوك" الأمريكية، تقوم بتصميم ساعات ذكية تعتزم طرحها في السوق العام المقبل.

 

ونقلت المجلة، عن مصدر مطلع، أنه بمساعدة هذه الساعات الذكية، سيتمكن المستخدمون من إرسال الرسائل عبر خدمات Facebook، واستخدام الوظائف الخاصة باللياقة البدنية ومراقبة الوضع الصحي.

 

وذكرت المجلة، أنه وفقا للمعلومات الأولية، ستعمل هذه الساعة الذكية على قاعدة نظام التشغيل Android.

 

وتؤكد المجلة، أن شركة "فيسبوك" تعمل كذلك لتصميم "نظام تشغيل" خاص بها قد يتم تثبيته على الإصدارات الجديدة من الجهاز.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات