إصابة الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا     الغارديان: اليمن مكان مذهل يعيش حربا لا نهاية قريبة لها     توزيع 5 سيارات لتعزيز دور الرقابة الميدانية لعمال النظافة في المهرة     المهرة.. إقرار صرف مستحقات الطلاب في الخارج بإجمالي 146 مليون ريال وزيادة مخصص النقل للطلبة بالداخل     في اليوم العالمي للمرأة.. غريفيث يدعو إلى تمثيل المرأة اليمنية في العملية السياسية     ما الذي تغير.. شهر على معركة مأرب باليمن؟     الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يعلن مشاركته في الاحتجاجات الشعبية     الريال ينجو من الخسارة أمام غريمه أتلتيكو     واشنطن تدعو رعاياها في السعودية لتوخي الحذر من هجمات محتملة شرقي المملكة     الإندبندنت: ترامب يخطط لعودة قوية لمواقع التواصل رغم حظره     السعودية: استهداف ميناء نفطي وأرامكو بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي     سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها     المهرة.. تدشين افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح     الهجرة الدولية: وفاة 8 أشخاص وإصابة 170 جراء حريق في مركز احتجاز بصنعاء    
الرئيسية > تقنية

موقع فيسبوك يزيل حسابات تحرض على فلسطين من الإمارات

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 10 فبراير, 2021 - 08:50 مساءً ]

قال موقع فيسبوك، إنه أزال مئات الحسابات والصفحات والمجموعات، التي استهدفت فلسطين، خلال العام 2020، ووجد ارتباطات لهذه الحسابات بأفراد في دولة الإمارات.

وأوضح الموقع أن التحقيقات التي يجريها في الحسابات المزيفة والحملات المنظمة، وجدت روابط بين هذه الشبكة، التي أنشئت في فلسطين ولها امتداد في الإمارات، وأفراد مرتبطين بشركة تسويق أنشئت حديثا، باسم "أورينتيشن ميديا" في بلجيكا، وهي جزء من تحقيق داخلي في السلوك غير الصحيح والمشتبه به في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف: "أزلنا 206 حسابات على فيسبوك، و178 صفحة و3 مجموعات و14 حسابًا على Instagram استهدفت فلسطين".

وشدد "فيسبوك" على أنه "عندما نجد حملات محلية وغير حكومية، تتضمن مجموعات حسابات وصفحات تسعى إلى تضليل الأشخاص بشأن هويتهم، وماذا يفعلون أثناء الاعتماد على حسابات مزيفة، فإننا نزيل كل الحسابات غير الأصلية والحقيقية والصفحات والمجموعات المتورطة مباشرة في هذا النشاط".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات