عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

انطلاق معرض الكتاب الأول بمأرب بمشاركة 20 دار نشر محلية وعربية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 10 فبراير, 2021 - 06:07 مساءً ]

انطلقت، صباح يوم الأربعاء، فعاليات معرض مأرب الأول للكتاب، الذي تنظمه الهيئة العامة للكتاب على مدى 10 أيام، بمشاركة نحو 20 من دور النشر المحلية والعربية.

وخلال أول أيام الانطلاقة الذي صاحبه فعاليات وأنشطة ثقافية ومعرضا للصور، شهد المعرض حضورا جماهيريا كبيرا، حيث يشارك فيه 20 دار نشر عربية ومحلية.

وقال رئيس الهيئة العامة للكتاب يحيى الثلايا، إن انطلاق المعرض إنجاز إضافي ونوعي للمحافظة، في هذا التوقيت الذي تقدم فيه مأرب نماذج تبعث رسائل الحياة والسلام لكل الناس.

ولفت الثلايا إلى أن هذا المعرض احدث حراك ثقافي ومعرفي في عموم المحافظات، مؤكدا توجه هيئة الكتاب لإقامة وتنظيم معرض عدن الدولي للكتاب، ومعارض محلية في حضرموت وتعز وشبوة، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

ونوه الثلايا، بدعم قيادة السلطة المحلية في مأرب لتنظيم المعرض الذي يعد الأول من نوعه في المحافظة، مشيرا إلى أن الفعالية التي تحتضنها مأرب اليوم هي امتداد للحراك الثقافي والزخم الكبير الذي لعبته المحافظة في مختلف العصور.





مشاركة الخبر:

تعليقات