جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

المهرة.. اجتماع يناقش تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام في المحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 09 فبراير, 2021 - 06:49 مساءً ]

عقد بمدينة الغيضة اجتماع برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، رئيس اللجنة الاستشارية سالم عبدالله بن نيمر، ضم أعضاء اللجنة الاستشارية لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام بالمحافظة.
دعا بن نيمر، إلى استكمال مختلف اللجان اجتماعاتها لمناقشة خططها وبرامجها ورفع احتياجاتها.

وأكد دعم السلطة المحلية لكافة الاحتياجات، ومشدداً على ضرورة الاستفادة من الخدمات التي تقدمها giz في المحافظة من خلال إجراء دراسة لأهم المشاريع الحيوية التي تحتاجها المحافظة ورفعها للمنظمة.

وفي الاجتماع، الذي حضره منسق مشروع دعم الاستقرار giz مازن الدعرهي، دعا بن نيمر منسق المشروع بتدخلات واسعة في المحافظة في مختلف المجالات لتمويلها مؤكداً استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات.

ومن جهته، تحدث منسق مشروع دعم الاستقرار giz الدعرهي عن أهم المشاريع التي نفذها المشروع في المحافظة بعد تقييمها من قبل اللجنة الاستشارية، واعتماد 12 مشروع منها من أصل 17 مشروع كمرحلة أولى، مبدياً استعداد giz لتمويل العديد من المشاريع في المحافظة مستقبلاً.

كما تحدث في الاجتماع منسق مشروع تعزيز الحكم المحلي وبناء السلام بالمحافظة صامد رعفيت عن أهمية واستعداد المشروع في تقديم الدعم والعمل مع اللجان الفرعية ومنظمات المجتمع المدني في إطار بناء السلام وحل النزاعات ودعم اللجنة في إمكانية تدخلها في المشاريع المتعثرة بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات