مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم     اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعطّل بعض مواد الدستور     مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ عبود قمصيت: "عبدالله آل عفرار" يسعى لإسقاط المهرة لكن موقفنا سيكون حاسمًا وسنقاوم المؤامرات


الشيخ عبود قمصيت، نائب لجنة اعتصام المهرة السلمي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 09 فبراير, 2021 - 04:37 مساءً ]

أكد عبود هبود قمصيت نائب لجنة اعتصام المهرة، اليوم الثلاثاء، أن كل من يخذل الأحرار والشرفاء من أبناء الوطن ويقف ضد نضال أحرار المهرة، سيقف ضده الجميع ولن يكون محل ترحيب أبداً مهما عقد من تحالفات. 

 

وقال قمصيت في منشور له على صفحته بالفيسبوك، إن أبناء المهرة رفعوا"عبدالله بن عيسى آل عفرار" على رؤوسهم عندما عاد إلى أرضه، ووقفوا معه وإلى جانبه في كل الشدائد والصعاب، ولكن في نهاية الأمر خذل "عبدالله بن عيسى" أبناء المهرة وفرط في المبادئ الوطنية، التي يناضل من أجلها شعب المهرة وسقطرى". 

 

مشيرًا إلى أنه "سلم رقاب أهلها، للمليشيات، وأصبح أداة تدميرية وتخريبية، بيد السعودية، والإمارات، التي تنهش بأنيابها في جسد الوطن الجريح.

 

وأوضح قمصيت "اليوم يسعى "عبدالله بن عيسى" بكل السبل إلى نقل سيناريو تسليم محافظة سقطرى للمليشيات والاحتلال الإماراتي، وأصبح يعقد تحالفات مع المجلس الانتقالي، وبإشراف من الإمارات، والسعودية، من أجل إسقاط محافظة المهرة وتسليمها لمليشيات الانتقالي كما حدث في سقطرى".

 

وأكد أنه "من ينقلب على نضالات أبناء المهرة وسقطرى، ويتحالف كل يوم مع طرف، من أجل المصالح الشخصية، لن يكون في محل ترحيب أبداً. مضيفًا "ومن يخذل نضالات أبناء المهرة وسقطرى، لن تقوم له قائمة حتى وأن أستعان بالعدو ليعزز موقفه أمام ثلة من أنصاره.

 

ولفت نائب رئيس لجنة الاعتصام إلى أن أحرار المهرة لن يقفوا مكتوفي الأيدي، أمام كل هذه المؤامرات والمشاريع التخريبية التي يسعى للقيام بها "عبدالله بن عفرار" في محافظة المهرة، 

 

ودعا السلطة المحلية في محافظة المهرة إلى القيام بواجبها الوطني الذي يتحتم عليها القيام به ومنع كل المشاريع التخريبية التي تهدد الأمن والاستقرار في محافظة المهرة. 

 

وأكد أنه سيكون هناك موقف حاسم من قبل الأحرار، ولن يجعلوا أرض المهرة، ساحة للأطماع المحلية والخارجية، وسنقاوم كل تلك المؤامرات بكل قوة وإصرار وتحدي بمشاركة كل الأحرار في المهرة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات