جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. كلية التعليم المفتوح تحتفل بتخرج الدفعة الأولى بـ 34 طالب وطالبة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 07 فبراير, 2021 - 06:11 مساءً ]

احتفلت كلية التعليم المفتوح بجامعة حضرموت - فرع المهرة، يوم الأحد، في مدينة الغيضة بتخرج الدفعة الأولى دفعة المسماه بدفعة "الفقيد صالح سالم بن سنان".

وفي الاحتفالية تحدث المحافظ محمد علي بن ياسر، مهنئا الطلاب والطالبات الخريجات من كلية التعليم المفتوح، متمنياً للجميع التوفيق والمستقبل الزاهر، مخاطبا الخريجين "أنتم الأساس وجيل الغد والمستقبل"، معبرا عن فرحته وسعادته بتخرج هذه الدفعة.

وأشار المحافظ ياسر إلى أن الجميع في المهرة، مكملين لبعض "سلطة ومجتمع" وأن كل الجهود التي بُذلت في السلطات المتعاقبة، تؤتي ثمارها الطيبة.

ودعا جميع المكونات بالمحافظة إلى التلاحم لمواجهة التحديات، مؤكدا أن مستقبل المهرة محروس بعناية الله ثم بجهود أبنائها والمواطنين من مختلف المحافظات اليمنية.

وأوضح أن المهرة اليوم تحتضن جميع أبناء اليمن من صعدة وحتى حوف، مبيناً أن السلطة المحلية تعمل بجهد واجتهاد في ظروف وإمكانيات صعبة.

واكد على استمرار السلطة في بذل هذه الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وإبعادها عن المشاكل والصراعات، داعيا الجميع للابتعاد على الكراهية والمناطقية والتصنيفات الحزبية.

من جانبه، وأوضح عميد كلية التربية بالمهرة – ومنسق كلية التعليم المفتوح، الدكتور عادل كرامة بن معيلي، أن فرع التعليم المفتوح بالمهرة تأسس في العام الجامعي 2017 – 2018، بتخصصي المحاسبة وإدارة الأعمال، واليوم نحتفل بتخرج الدفعة الأولى بعدد 34 طالب وطالبة.

وأشار إلى أن الخريجين سيرفدون المحافظة في التخصصين، شاكرا السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر والأمين العام والوكلاء الذين قدموا الدعم والمساندة للتعليم بشكل عام والتعليم الجامعي والعالي بشكل خاص.

وأوضح ان المحافظ يولي اهتمام بصندوق التنمية البشرية لتأهيل الطلاب من أبناء المحافظة والساكنين سواء في التعليم الجامعي أو العالي في داخل وخارج الجمهورية.

كما شكر الدكتور معيلي، جامعة حضرموت على ما تقدمه من دعم أكاديمي للكليات بالمهرة، مشيرا إلى أن الدفعة الأولى أُطلق عليها دفعة الفقيد "صالح سالم سنان" تخليدا لذكرى هذا الطالب الخريج والذي شاءت الأقدار أن لا يكون حاضرا بعد أن رحل إلى ربه.





مشاركة الخبر:

تعليقات