جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل    
الرئيسية > عربي و دولي

نتنياهو يرجئ زيارته إلى الإمارات والبحرين للمرة الثالثة

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 04 فبراير, 2021 - 03:01 مساءً ]

أعلن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، عن إرجاء زيارة، كانت مقررة إلى الإمارات والبحرين، الأسبوع المقبل، وذلك للمرة الثالثة منذ توقيع اتفاق التطبيع بينهما.

 

وأكد مكتب رئاسة الحكومة الإسرائيلية أن نتنياهو، قرر تأجيل زيارته لأبوظبي، "في هذه المرحلة بسبب إغلاق السماء الإسرائيلية"، إثر أزمة كورونا.

وأضاف في بيان: "نتنياهو يثمّن كثيرا دعوتيْ سمو ولي العهد الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، وجلالة ملك البحرين حمد بن عيسى، لزيارة بلديهما".

 

وكان من المقرر أن يزور نتنياهو، الإمارات في التاسع من الشهر الجاري.

 

وهذه المرة الثالثة التي يتم فيها تأجيل الزيارة، حيث كان من المخطط أن يزور نتنياهو كلا من أبوظبي والمنامة في 10 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وأجلها إلى  20 من الشهر ذاته ولكنه أجلها إلى 9 من الشهر الجاري.

 

يشار إلى أن الإمارات والبحرين وقعتا رسميا اتفاقيات تطبيع دبلوماسية مع الاحتلال الإسرائيلي، في البيت الأبيض، برعاية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.





مشاركة الخبر:

تعليقات