جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع درجات حرارة منخفضة ويحث المواطنين على الوقاية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 04 فبراير, 2021 - 11:40 صباحاً ]

حث المركز الوطني للأرصاد الجوية، المواطنين على الوقاية من درجات الحرارة المنخفضة، داعياً المزارعين لحماية محاصيلهم الزراعية من تأثيرات الأجواء الباردة.

وتوقع المركز في نشرته الجوية أن يستمر الطقس بارداً إلى شديد البرودة خلال ساعات الليل والصباح الباكر على الأجزاء المرتفعة من محافظات ذمار، عمران، صنعاء، صعدة، البيضاء، الضالع وإب.

 

وبحسب المركز، فإن الطقس سيكون بارداً نسبياً إلى بارد على محافظات المحويت، حجة، تعز، لحج ،أبين ، شبوة، مأرب، الجوف و حضرموت، مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة الصغرى خلال اليومين القادمين .

 

وأشار المركز إلى استمرار الرياح النشطة على الأجزاء الجنوبية من السواحل الغربية وباب المندب لتصل سرعتها إلى أكثر من 25 عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

 

وحذر المركز مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج على تلك السواحل.

 

وذكر المركز أن أدنى درجات الحرارة المسجلة صباح اليوم جاءت على النحو الآتي : ذمار : 2.4 عمران : 3.4  صنعاء : 3.8  إب : 6.4 السدة: 8 سيئون : 9.4 .

 





مشاركة الخبر:

تعليقات