وزير الخارجية العماني يبحث مع نظيره الأمريكي جهود السلام باليمن ومساعي وقف إطلاق النار بغزة     الأمم المتحدة تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن 13 من موظفيها     وفاة شخص 37 آخرين بحوادث سير في عدة محافظات     إصابة ثلاثة ضباط إماراتيين بحادث مروري في شبوة     القسام تستهدف ثلاث دبابات "ميركافا" صهيونية في رفح     فرنسا تحذر من خطورة تصرفات الحوثيين وعواقبها الوخيمة على المساعدات الإنسانية في اليمن     واشنطن تتهم إيران بمواصلة دعم الحوثيين في هجماتهم على السفن     أدانت الغارات الأمريكية البريطانية.. روسيا: العسكرة المتزايدة للبحر الأحمر والمياه اليمنية تقوض جهود السلام     الصين تدعو الحوثيين إلى احترام حرية الملاحة ووقف الهجمات على السفن في البحر الأحمر     الجيش الأمريكي يعلن تدمير زورقي دورية وطائرة مسيرة تابعة للحوثيين     القوات الأمريكية تعلن إجلاء بحار مدني بعد إصابته بهجوم للحوثيين على سفينة في خليج عدن     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية ضد سفن بالبحرين الأحمر والعربي     مقتل وإصابة 16 شخصا إثر تفجير قنبلة يدوية في لحج     المهرة.. السلطان محمد آل عفرار يقدم دعما ماليا لكهرباء وأمن قشن     أريتريا تفرج عن أكثر من 60 صياداً يمنياً بعد أشهر من الاحتجاز    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد: أجواء باردة في معظم المحافظات

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 01 فبراير, 2021 - 11:44 صباحاً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أجواء باردة على معظم المحافظات خلال ال24 ساعة المقبلة .

 

وقال المركز أن الأجواء ستكون باردة على الأجزاء المرتفعة من محافظات  صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء والضالع  وتتراوح درجات الحرارة الصغرى مابين  02 -05 د.م .

 

وأوضح المركز إلى أن الأجواء ستكون باردة نسبياً في المناطق المرتفعة من محافظات  إب، تعز، لحج ،أبين، شبوة، حضرموت، الجوف، ومأرب ؛وكذلك  في المناطق الصحراوية و تتراوح درجات الحرارة الصغرى مابين  06-12 د.م  أثناء ساعات الليل والصباح الباكر.

 

ولفت إلى أن الرياح ستكون نشطة إلى قوية على الأجزاء الجنوبية من السواحل الغربية وباب المندب و قد تصل إلى أكثر من 26 عقدة وقد  تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

 

ونبه المركز المواطنين وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر و المسافرين إلى المحافظات الجبلية إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الأجواء الباردة

 

وحث المزارعين على حماية محاصيلهم من آثار البرودة  ؛محذراً مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج على الأجزاء الجنوبية من السواحل الغربية وباب المندب .

 

وأوضح المركز أن أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح اليوم بلغت  عمران : 03.0 ؛ ذمار : 04.0 ؛صنعاء : 05.0 ؛ السدة-اب : 09.0 ؛اب : 09.4.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات