سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يدعون سفراء مجلس الأمن لزيارة اليمن وتقيم الوضع الكارثي في البلاد

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 30 يناير, 2021 - 12:51 صباحاً ]

دعت جماعة الحوثي، سفراء مجلس الأمن الدولي، لزيارة اليمن ومعاينة الوضع الإنساني الذي وصف بأكبر كارثة إنسانية في العالم.

وقال القيادي الحوثي محمد علي الحوثي، ندعوا المندوبين سفراء مجلس الأمن إلى زيارة الجمهورية اليمنية ومعاينة الوضع الكارثي الذي وصل وصفه إلى اكبر كارثة إنسانية".

وأضاف بتغريدة على تويتر، نكرر دعوتنا لكل السفراء والاحرار بالعالم للاطلاع على الوضع الإنساني، لمواجهة المجاعة والحصار والحظر والاستماع للموظفين الذين منع العدوان صرف مرتباتهم، حد تعبيره.

وتشهد اليمن منذ شت سنوات حرب طاحنة، اسفرت عن مقتل ما يقارب 233 شخصا، وتسببت بأسوأ أزمة انسانية في العالم، وفقا لتقديرات الأمم المتحدة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات