مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول    
الرئيسية > اقتصاد

مستثمر في دبي يشتري «فندق ترامب» الشهير بهذا المبلغ الخيالي


فندق "بلازا" الأسطوري، في مدينة نيويورك الأمريكية

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 08 مايو, 2018 - 07:02 مساءً ]

اشترى مستثمر في دبي فندق "بلازا" الأسطوري، الموجود في مدينة نيويورك الأمريكية، مقابل 600 مليون دولار.

قال شهال خان، صاحب شركة "وايت سيتي فنتشرز" في إمارة دبي، إنه دخل في شراكة مع مستثمر قادم من مدينة نيويورك الأمريكية، كامران حكيم لشراء العقار، ومن المتوقع أن يتم عقد الصفقة في 25 يونيو/ حزيران المقبل، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

ويقع فندق "بلازا هوتيل" في فيفث أفنيو، وظهر في أكثر من 30 فيلما من أفلام هوليوود، منها فيلم "Home Alone" أو "وحدي في المنزل".

ويخطط شهال خان لجعل فندق "بلازا" علامة تجارية عالمية، مشيرا إلى أنه يخطط لافتتاح أول فرع منه في أبو ظبي أو في دبي.

وقال للوكالة الفرنسية: "أخطط لفتح "بلازا" في دولة الإمارات العربية المتحدة مع حلول عام 2020"، وتابع رجل الأعمال أن "دبي مركزية بالنسبة لي أكثر من لندن".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات