شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > رياضة

تعرف على مواعيد مباريات «منتخب اليمن» في كأس آسيا 2019


منتخب اليمن لكرة القدم

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 08 مايو, 2018 - 06:27 مساءً ]

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن مواعيد وملاعب مباريات بطولة كأس أمم آسيا 2019، المقرر إقامتها في الإمارات، بمشاركة 24 منتخباً، لأول مرة، في الفترة من 5 يناير/كانون الثاني حتى 1 فبراير/شباط.

وأقيمت، الجمعة، في برج خليفة بمدينة دبي الإماراتية، قرعة أمم آسيا 2019، وأسفرت عن وقوع المنتخب اليمن في المجموعة الرابعة رفقة المنتخب العراقي بجوار المنتخب الايراني والفتنامي، كما وضعت المنتخبين السعودي والقطري ضمن المجموعة الخامسة بجوار كل من كوريا الشمالية، ولبنان.

وجاءت المجموعات على النحو التالي:

المجموعة الأولى «الإمارات، تايلاند، الهند، البحرين».

والمجموعة الثانية «أستراليا، سوريا، فلسطين، الأردن».

والمجموعة الثالثة «كوريا الجنوبية، الصين، قرغيزستان، الفلبين».

والمجموعة الرابعة «إيران، العراق، فيتنام، اليمن».

والمجموعة الخامسة «السعودية، قطر، لبنان، كوريا الشمالية».

والمجموعة السادسة «اليابان، أوزبكستان، عمان، تركمانستان».

وتستهل منافسات البطولة بمواجهة بين الأبيض الإماراتي وشقيقه البحريني على ملعب مدينة زايد بأبوظبي يوم 5 يناير/كانون الثاني.

وجاءت باقي مباريات البطولة كما أعلنها الاتحاد الآسيوي على هذا النحو: 

جدول مباريات كاس اسيا 2019
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات