مقتل وإصابة 50 شخصا إثر انفجار سيارة ملغومة قرب مطعم يمني بالصومال     المهرة.. وصول أربعة مولدات كهربائية مخصصة لمحطة الغيضة لمواجهة الصيف القادم     في أول زيارة له.. البابا فرنسيس يصل بغداد ويلتقي الرئيس العراقي     أطباء بلا حدود: إصابة ثلاثة مدنيين بينهم طفل جراء قصف على تعز     السعودية تعلن إصابة طفل ومواطن أخر بشظايا طائرات مسيرة حوثية     امرأة سعودية تدهس أشخاص أثناء محاولتها توقيف السيارة على الرصيف     الأرصاد يتوّقع موجة غبار واسعة الانتشار في المناطق الشرقية والشمالية لليمن     جماعة الحوثي: استهدفنا مواقع هامة وحساسة في قاعدة خالد السعودية     الحوثيون: حررنا 6 من الأسرى في صفقة تبادل بجبهة مأرب     "نفى ادعاءات وزير النقل".. محافظ سقطرى: تعيين عضو في مليشيا الانتقالي لإدارة ميناء الأرخبيل "سيؤزم الوضع"     التحالف يعلن تدمير 5 طائرات حوثية مفخخة في سماء السعودية     الخارجية الأمريكية: لا حل عسكريا باليمن     إلقاء عشرات المهاجرين في البحر الأحمر قبل وصولهم اليمن     جماعة تعلن استهداف مطار أبها وقاعدة جوية سعودية     مسؤول أممي يدعو إريتريا لسحب قواتها من إقليم تيغراي الإثيوبي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. المحافظ يطلع على أوضاع نادي حوف الرياضي ويعتمد عددا من احتياجاته

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 27 يناير, 2021 - 04:09 مساءً ]

التقى محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، إدارة نادي حوف الرياضي الثقافي الاجتماعي، للاطلاع على أوضاعه واحتياجاته  والصعوبات التي يواجهها. 

 

وفي اللقاء، مدير عام المديرية حاتم مكي، استمع المحافظ بن ياسر، من إدارة النادي إلى صورة شاملة حول وضع النادي الحالي وأبرز الاحتياجات والصعوبات التي تقف أمامه وسبل التغلب عليها والنهوض بأداء النادي لاستمرار أنشطته وتحقيق النجاحات. 

 

وأوضح محافظ المهرة أن مجال الشباب والرياضة حظي باهتمام واسع من قبل السلطة المحلية التي عملت على توفير البيئة المناسبة للشباب لملء أوقات الفراغ والحفاظ عليهم من الانجرار وراء العادات السيئة. 

 

وأشار إلى أن السلطة المحلية قدمت الدعم والتسهيلات لأندية المحافظة ورعت العديد من البطولات والدوريات، لافتا إلى أهمية تطوير أداء نادي حوف، مؤكدا استعداد السلطة المحلية لتذليل الصعوبات وفق الإمكانيات المتاحة. 

 

واعتمد المحافظ بن ياسر، عددا من الاحتياجات المهمة لنادي حوف للارتقاء بمستواه الرياضي وتفعيل أنشطته وتنمية مهارات وقدرات الشباب. 

 

من جانبها، شكرت إدارة نادي حوف، المحافظ بن ياسر، على حسن الاستقبال والاطلاع على أوضاع النادي وهمومه، وحل العديد من الإشكاليات وفي مقدمتها إشكالية الملعب.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات