مقتل وإصابة 50 شخصا إثر انفجار سيارة ملغومة قرب مطعم يمني بالصومال     المهرة.. وصول أربعة مولدات كهربائية مخصصة لمحطة الغيضة لمواجهة الصيف القادم     في أول زيارة له.. البابا فرنسيس يصل بغداد ويلتقي الرئيس العراقي     أطباء بلا حدود: إصابة ثلاثة مدنيين بينهم طفل جراء قصف على تعز     السعودية تعلن إصابة طفل ومواطن أخر بشظايا طائرات مسيرة حوثية     امرأة سعودية تدهس أشخاص أثناء محاولتها توقيف السيارة على الرصيف     الأرصاد يتوّقع موجة غبار واسعة الانتشار في المناطق الشرقية والشمالية لليمن     جماعة الحوثي: استهدفنا مواقع هامة وحساسة في قاعدة خالد السعودية     الحوثيون: حررنا 6 من الأسرى في صفقة تبادل بجبهة مأرب     "نفى ادعاءات وزير النقل".. محافظ سقطرى: تعيين عضو في مليشيا الانتقالي لإدارة ميناء الأرخبيل "سيؤزم الوضع"     التحالف يعلن تدمير 5 طائرات حوثية مفخخة في سماء السعودية     الخارجية الأمريكية: لا حل عسكريا باليمن     إلقاء عشرات المهاجرين في البحر الأحمر قبل وصولهم اليمن     جماعة تعلن استهداف مطار أبها وقاعدة جوية سعودية     مسؤول أممي يدعو إريتريا لسحب قواتها من إقليم تيغراي الإثيوبي    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي جنوبي يدعو لتغيير رئيس مجلس النواب

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 27 يناير, 2021 - 11:12 صباحاً ]

دعا القيادي الجنوبي وعضو مجلس الشورى علي حسين البجيري إلى تغيير رئيس  مجلس النواب. 

 

‏وقال البجيري في تغريدة إلى أن "مجلس النواب اليمني بحاجة الى رئيس مجلس وطني يمني غيور". 

 

ولفت إلى أن بقاء المجلس مظلة للاجنبي وتبرير مؤامراته القذرة على اليمن فهذا مرفوض". مؤكدًا أن كل احرار اليمن أصبحوا اليوم يصرون على تغيير رئيس المجلس. 

 

وأوضح القيادي الجنوبي أن "السكوت على مايجري من طعن للوطن على ايادي من لا يربطهم باليمن غير المنافع ومن جعلوا الوطن سلعة "مرفوض". 

 

ومنذ منتصف أبريل 2019، يرأس مجلس النواب اليمني الشيخ سلطان البركاني، لكنه تحول - بحسب مراقبين - إلى أداة بيد التحالف السعودي الإماراتي، وعمل على تعطيل المجلس، إذا لم يحدث أن سجل موقفا وطنيًا إزاء ما يحدث من تجريف للسيادة اليمنية واحتلال لسقطرى والمهرة ومختلف الجزر والموانئ والمطارات والموارد اليمنية.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات