البنك الدولي يدعم اليمن بـ 127 مليون دولار للقطاعين الزراعي والسمكي     مكتب غاز شبوة يضع حلول طارئة لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين     محطة بحوث تعلن البدء بزراعة صنف جديد من القمح في مأرب     محافظ المهرة والمجلس العام يؤكدان على أهمية الوقوف صفاً واحدا تجاه قضايا المحافظة     الاتحاد الأوروبي: شهدنا مجددا زيادة مُقلقة في أعداد تجنيد الأطفال باليمن     وصول أول دفعة من الكتاب المدرسي إلى المهرة بدعم من سلطنة عمان     مقتل جندي على يد زميله أثناء مزاح بينهما في المهرة     السلطات الصومالية تعلن وصول دفعة جديدة من اللاجئين اليمنيين إلى أراضيها     رحيل مفاجئ للفنان اليمني "رائد طه" أثناء تمثيله مسلسل رمضاني بالمهرة     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على عصابة من جنسيات أفريقية تمتهن السرقة     منظمة حقوقية تدعو أطراف النزاع لتوفير الرعاية الصحية للمختطفين والمخفيين قسرا     وزارة الصحية تعلن تسجيل 34 حالة إصابة بفيروس كورونا وأربع حالات وفاة     محافظ المهرة يشيد بدور المرأة في عملية التنمية الشاملة     ماذا سيحدث إذا تم رفض سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق واتس آب؟     عدن.. تعيين قيادات جديدة في 13 مركز شرطة    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة السير في تعز تواصل رفع البسطات العشوائية من شوارع المدينة

المهرة بوست - تعز
[ الثلاثاء, 26 يناير, 2021 - 09:36 مساءً ]

واصلت إدارة شرطة السير في محافظة تعز، يوم الثلاثاء، الحملة الميدانية لرفع العشوائيات والبسطات والمفارش والعربيات في عدد من شوارع المدينة.

تأتي هذه الحملة استمرارا للحملة التي دشنتها مطلع الاسبوع الماضي واستهدفت عددا من شوارع المدينة. 

وقال مدير شرطة السير العقيد الركن عبدالله راجح، إن الحملة استهدفت  يوم الثلاثاء، عددا من شوارع المدينة وقامت بتفقد ما تم تنفيذه خلال الأيام الماضية.

وأضاف أن الحملة نقلت فرزة تعز الحوبان إلى جوار بوفية المليك لتخفيف الازدحام الحاصل في شارع دي لوكس، مؤكدا استمرار الحملة حتى تحقيق كافة الأهداف التي خرجت الحملة لأجلها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات