سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها     المهرة.. تدشين افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح     الهجرة الدولية: وفاة 8 أشخاص وإصابة 170 جراء حريق في مركز احتجاز بصنعاء     هيئة المصائد السمكية بالمهرة تناقش آلية حصر أسماك القرش وخيار البحر     الحوثيون ينفذون عملية عسكرية في العمق السعودي بـ 14 طائرة مفخخة وثمانية صواريخ بالستية     اليمن.. تسجيل 29 إصابة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة     نقابة الصحفيين تدعو سفارة اليمن بإثيوبيا للتحقيق في واقعة الاعتداء على الصحفي الشاطبي     الرياض تعلن اعتراض صاروخين بالستيين والحوثي يتحدث عن عملية عسكرية في العمق السعودي     عدن.. سائقو شاحنات النقل الثقيل ينفذون وقفة احتجاجية رفضا لتعطيل عمل المكتب     الحوثيون: إصابة 4 مواطنين بقصف للطيران على صنعاء     النائب العام يطّلع على أوضاع النيابات والمحاكم في المهرة     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مقاتلة سعودية في الجوف     اليمن وقطر تتفقان على استئناف العلاقات الثنائية     رزق محفوف بالمخاطر في اليمن.. صيادو الحديدة في شباك الألغام وتجار الديزل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تنفيذ حملة بمنع الصيد غير القانوني في المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 26 يناير, 2021 - 06:47 مساءً ]

نفذت الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة المهرة، يوم الثلاثاء، حملة لضبط المخالفين من الصيادين الذين يصطادون صغار الشروخ واستخدام الوسائل الممنوعة المخالفة لقانون الصيد. 

وقال مدير عام إدارة الرقابة والتفتيش بالهيئة العامة للمصائد السمكية عبدالعزيز عليان، إن الحملة انطلقت اليوم من منطقة محيفيف بمديرية الغيضة على امتداد الشريط الساحلي بالمهرة.

ولفت إلى أن الحملة ستستمر حتى القضاء على هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد الحياة البحرية تنفيذا لخطة الهيئة العامة للمصائد السمكية بشأن تفعيل وتعزيز دور الرقابة والتفتيش البحري بما يكفل الحفاظ على الثروة السمكية.

كذلك ستستمر الهيئة بمنع الصيد غير القانوني ومنع استخدام الشباك الوسائل المحرمة قانونيا في عملية الصيد وخاصة صغار الشروخ. 

ودعا الصيادين إلى الالتزام بالقانون ومن يخالف سيعرض نفسه للمسألة القانونية والعقوبات المحددة في قانون تنظيم صيد واستغلال الأحياء المائية بما يكفل الحفاظ على صغار الشروخ والحد من استنزاف المخزون السمكي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات