تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. انطلاق تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 26 يناير, 2021 - 09:21 صباحاً ]

انطلقت مساء الاثنين بمحافظة شبوة التصفيات التمهيدية لبطولة الجمهورية في لعبة الشطرنج بالمحافظة. 

 

وينظم البطولة فرع الاتحاد اليمني للشطرنج، كما تستمر حتى يوم الاربعاء القادم. 

 

ونقلت وكالة سبأ للأنباء عن مدير عام مكتب الشباب والرياضة في شبوة، محسن سنان، قوله إن "التصفيات سيشارك فيها ستين متسابقا يمثلون ستة عشر ناديا بالمحافظة تم توزيعهم على اربع فئات عمرية". 

 

ولفت إلى أن الفائزين سيشاركون في تصفيات بطولة الجمهورية للشطرنج في المحافظات المحررة والتي من المقرر ان تقام في العاصمة المؤقتة عدن في نهاية شهر فبراير القادم.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات