مقتل وإصابة 50 شخصا إثر انفجار سيارة ملغومة قرب مطعم يمني بالصومال     المهرة.. وصول أربعة مولدات كهربائية مخصصة لمحطة الغيضة لمواجهة الصيف القادم     في أول زيارة له.. البابا فرنسيس يصل بغداد ويلتقي الرئيس العراقي     أطباء بلا حدود: إصابة ثلاثة مدنيين بينهم طفل جراء قصف على تعز     السعودية تعلن إصابة طفل ومواطن أخر بشظايا طائرات مسيرة حوثية     امرأة سعودية تدهس أشخاص أثناء محاولتها توقيف السيارة على الرصيف     الأرصاد يتوّقع موجة غبار واسعة الانتشار في المناطق الشرقية والشمالية لليمن     جماعة الحوثي: استهدفنا مواقع هامة وحساسة في قاعدة خالد السعودية     الحوثيون: حررنا 6 من الأسرى في صفقة تبادل بجبهة مأرب     "نفى ادعاءات وزير النقل".. محافظ سقطرى: تعيين عضو في مليشيا الانتقالي لإدارة ميناء الأرخبيل "سيؤزم الوضع"     التحالف يعلن تدمير 5 طائرات حوثية مفخخة في سماء السعودية     الخارجية الأمريكية: لا حل عسكريا باليمن     إلقاء عشرات المهاجرين في البحر الأحمر قبل وصولهم اليمن     جماعة تعلن استهداف مطار أبها وقاعدة جوية سعودية     مسؤول أممي يدعو إريتريا لسحب قواتها من إقليم تيغراي الإثيوبي    
الرئيسية > رياضة

يوفنتوس يهزم بولونيا ورونالدو يفوز بجائزة لاعب الشهر

المهرة بوست -
[ الأحد, 24 يناير, 2021 - 11:56 مساءً ]

لم يجد يوفنتوس صعوبة في الفوز على ضيفه بولونيا 2-صفر، اليوم الأحد ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد تتويج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب بفريق يوفنتوس لشهر ديسمبر/كانون الأول.

وعلى ملعب أليانز ستاديوم، سيطر يوفنتوس على المباراة واكتفى بهدفين سجلهما آرثر ميلو بالدقيقة 15، وويستون ماكيني في الدقيقة 71.

ورفع هذا الفوز رصيد يوفنتوس إلى 36 نقطة بالمركز الرابع، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 20 نقطة بالمركز الـ13.

وقبل انطلاق المباراة تسلم رونالدو جائزة أفضل لاعب بفريق يوفنتوس لشهر ديسمبر/كانون الأول، بعدما حصل على أكبر عدد من أصوات الجماهير عقب كل مباراة خلال الشهر.

وسجل رونالدو 32 هدفا في آخر 32 مباراة له في جميع المسابقات، كما ساهم في تتويج يوفنتوس بلقب السوبر الإيطالي على حساب نابولي، حيث سجل هدفا وضعه على رأس قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف على مر التاريخ.

المصدر: الجزيرة + وكالات
 





مشاركة الخبر:

تعليقات