دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار اليمن

صحفي يمني: السعودية لم تعلن تفاصيل الهجوم على مطار الرياض رغم نفي الحوثي

المهرة بوست -
[ الأحد, 24 يناير, 2021 - 10:00 مساءً ]

قال الصحفي اليمني ومراسل قناة الجزيرة في عُمان سمير النمري، إن السعودية حتى الآن لم تؤكد من يقف خلف حادثة استهداف مطار الرياض الدولي، رغم نفي جماعة الحوثي لذلك الهجوم.

وغرد النمري في صفحته الرسمية على تويتر قائلا: "لم تعلن السعودية حتى الآن تفاصيل الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار الرياض يوم أمس.

وأضاف النمري، أن الرياض "لم تؤكد الجهة التي تقف خلف (الاستهداف)، لا سيما وأن جماعة الحوثي المدعومة إيرانياً نفت تنفيذها للهجوم".

ويوم أمس السبت، تحدثت وسائل إعلام سعودية عن تعرض مطار الرياض الدولي لعملية هجومية معادية، فيما لم تؤكد تفاصيل نوع والهجوم ومن يقوف خلفه، في الوقت الذي نفت جماعة الحوثي ذلك الهجوم.

وقال المتحدث العسكري للحوثيين يحيى سريع بعد اعلان السعودية بساعات، إن القوات التابعة لجماعته لم تنفذ أية عملية هجومية ضد ما وصفها بدول "العدوان"، وذلك خلال الـ 24 ساعة الماضية
 





مشاركة الخبر:

تعليقات