سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها     المهرة.. تدشين افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح     الهجرة الدولية: وفاة 8 أشخاص وإصابة 170 جراء حريق في مركز احتجاز بصنعاء     هيئة المصائد السمكية بالمهرة تناقش آلية حصر أسماك القرش وخيار البحر     الحوثيون ينفذون عملية عسكرية في العمق السعودي بـ 14 طائرة مفخخة وثمانية صواريخ بالستية     اليمن.. تسجيل 29 إصابة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة     نقابة الصحفيين تدعو سفارة اليمن بإثيوبيا للتحقيق في واقعة الاعتداء على الصحفي الشاطبي     الرياض تعلن اعتراض صاروخين بالستيين والحوثي يتحدث عن عملية عسكرية في العمق السعودي     عدن.. سائقو شاحنات النقل الثقيل ينفذون وقفة احتجاجية رفضا لتعطيل عمل المكتب     الحوثيون: إصابة 4 مواطنين بقصف للطيران على صنعاء     النائب العام يطّلع على أوضاع النيابات والمحاكم في المهرة     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مقاتلة سعودية في الجوف     اليمن وقطر تتفقان على استئناف العلاقات الثنائية     رزق محفوف بالمخاطر في اليمن.. صيادو الحديدة في شباك الألغام وتجار الديزل    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يحقق فوزا عريضا على ألافيس في "الليغا"

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 24 يناير, 2021 - 12:09 مساءً ]

انتصر ريال مدريد، السبت، على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مينديزوروزا، لحساب الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من كاسيميرو في الدقيقة الـ15، كريم بنزيما في الدقيقة الـ41، ثم إيدين هازارد في الدقيقة الـ45.

 

وفي شوط المباراة الثاني، ذلل ديبورتفو ألافيس الفارق في الدقيقة الـ59 بواسطة لاعبه خوسي ماتو، قبل أن يعود كريم بنزيما لهز شباك المحليين في الدقيقة الـ70 بهدف ثان له في المباراة ورابع لصالح "الميرنغي".

 

وبهذا، حقق النادي الملكي انتصاره الـ12 هذا الموسم، رافعا رصيده للنقطة الـ40 في وصافة الترتيب، مقابل 18 نقطة لديبورتيفو ألافيس صاحب المركز الـ17.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات