العملة المحلية تسجل انهيارا جديدا في مناطق سيطرة الحكومة     اليمن في العتمة: نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية     هيئة حكومية تنفي حدوث خلل فني لإحدى طائرات اليمنية فوق سماء عدن     القسام: أجهزنا على 15 جنديا إسرائيليا شرقي رفح     توقعات بأجواء حارة في الصحاري اليمنية تصل إلى 42 درجة مئوية     اندلاع حريق في سفينة نفط جنوب غرب المخا     جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

مواجهات عنيفة بين الجيش الحكومي والحوثيين جنوب ميدي


أسرى حوثيين

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 08 مايو, 2018 - 04:41 مساءً ]

أعلنت القوات الحكومية المدعومة من المملكة العربية السعودية، أنها واصلت التقدم جنوب ميدي (شمال غرب اليمن) بعد معارك عنيفة مع الحوثيين سقط فيها قتلى وجرحى من الجانبين.

وذكر المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة فقد واصلت وحدات من الجيش تقدمها على أطراف منطقة حيران جنوب مديرية ميدي باتجاه مرسى يحيص على الشريط الساحلي.

يذكر أن الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية كان قد أعلن عن استكمال تحرير مدينة ميدي الواقعة على الحدود مع المملكة العربية السعودية قبل حوالي اسبوعين بعد مرور حوالي عامين من فتح الجبهة التي دارت فيها معارك ضارية وسقط فيها مئات القتلى ومئات الجرحى من الجانبين وشكلت واحدة من أكبر بؤر الإستنزاف على امتداد خارطة المواجهات في اليمن.

وفي خبر وزعه المركز فقد تمكنت القوات الحكومية من أسر سبعة مقاتلين حوثيين اثنين منهم جرحى تم نقلهم للعلاج.

ونشر المركز أسماء الأسرى على النحو التالي:

- عبدالمغيث عادل النجار
- هاني ردمان علي محمد
- عبدالله احمد جبريل دعوري
- إسحاق إبراهيم أحمد مؤذن
- عامر عمر علي فضائل
بالإضافة إلى الجريحين اللذين قال إنه تم إسعافهم إلى أحد المستشفيات داخل الأراضي السعودية المتاخمة للمناطق التي يجري فيها القتال.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات