الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. أمنية حصوين تناقش تعزيز دور الأمن في مكافحة الظواهر السلبية والتصدي لمروجي المخدرات

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 23 يناير, 2021 - 09:42 صباحاً ]

ناقشت اللجنة الأمنية بمديرية حصوين بمحافظة المهرة، الجمعة، جهود تعزيز دور الأجهزة الأمنية في مكافحة الظواهر السلبية، والتصدي لمروجي المخدرات بالمديرية.

 

وفي الاجتماع، أكد مدير عام مديرية حصوين، رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية، ياسر عبدالله الأسد، على أهمية قيام الأجهزة الأمنية، بمهامها في التصدي للظواهر السلبية الدخيلة على مجتمعنا، ولا سيما ما يتعلق بانتشار تعاطي أنواع من المخدرات".

 

وحذر رئيس اللجنة، من خطورة ذلك على الأمن والسكينة العامة، مشدداً في ذات الوقت على ضرورة أن تضطلع الجهات المعنية بدورها، والقيام بواجباتها في هذا الاتجاه، كلا حسب موقعه واختصاصه.

 

بدروه، أطلع العقيد صالح عبدالله شملان رئيس فرع جهاز الأمن السياسي بالمديرية، اللجنة على الوضع الأمني في المديرية، مستعرضا اهم النجاحات التي حققها الأمن، وكذا الصعوبات التي واجهت الأجهزة الأمنية، خلال العام المنصرم.

 

من جانبه، شدد العقيد علي مصلح الجماعي مدير أمن مديرية حصوين، على أهمية التعاون بين الجميع، في سبيل  الحفاظ على شبابنا من الانزلاق نحو التعاطي والوقوع في شراك عصابات المروجين".

 

ودعا مدير أمن حصوين، المواطنين للتعاون في هذا الموضوع الخطير، والمتابعة المستمرة لأبنائهم، وإبلاغ الأجهزة الأمنية في حال وجود أية أمور تثير الشك والريبة.

 

وفي ختام الاجتماع، أقرت اللجنة الأمنية بالمديرية على عدة اجراءات وخطوات عملية، أبرزها وضع خطة أمنية لمكافحة الظواهر السلبية، وفي مقدمتها ضبط مروجي ومتعاطي المخدرات.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات