مقتل وإصابة 50 شخصا إثر انفجار سيارة ملغومة قرب مطعم يمني بالصومال     المهرة.. وصول أربعة مولدات كهربائية مخصصة لمحطة الغيضة لمواجهة الصيف القادم     في أول زيارة له.. البابا فرنسيس يصل بغداد ويلتقي الرئيس العراقي     أطباء بلا حدود: إصابة ثلاثة مدنيين بينهم طفل جراء قصف على تعز     السعودية تعلن إصابة طفل ومواطن أخر بشظايا طائرات مسيرة حوثية     امرأة سعودية تدهس أشخاص أثناء محاولتها توقيف السيارة على الرصيف     الأرصاد يتوّقع موجة غبار واسعة الانتشار في المناطق الشرقية والشمالية لليمن     جماعة الحوثي: استهدفنا مواقع هامة وحساسة في قاعدة خالد السعودية     الحوثيون: حررنا 6 من الأسرى في صفقة تبادل بجبهة مأرب     "نفى ادعاءات وزير النقل".. محافظ سقطرى: تعيين عضو في مليشيا الانتقالي لإدارة ميناء الأرخبيل "سيؤزم الوضع"     التحالف يعلن تدمير 5 طائرات حوثية مفخخة في سماء السعودية     الخارجية الأمريكية: لا حل عسكريا باليمن     إلقاء عشرات المهاجرين في البحر الأحمر قبل وصولهم اليمن     جماعة تعلن استهداف مطار أبها وقاعدة جوية سعودية     مسؤول أممي يدعو إريتريا لسحب قواتها من إقليم تيغراي الإثيوبي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 21 يناير, 2021 - 11:11 مساءً ]

أدانت جماعة الحوثي، يوم الخميس، التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد، وأسفرت عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح.

وتعرضت العاصمة العراقية بغداد لهجوميين انتحاريين يوم الخميس، ما أسفر عن مقتل 30 شخصا والعدد مرشح للزيادة، وإصابة نحو 70 أخرين.

وقال الناطق الرسمي باسم الحوثيين محمد عبدالسلام في تغريدة له على "تويتر" ندين بشدة التفجير الدامي والإجرامي في بغداد، ونؤكد حق الشعب العراقي في استعادة أمنه واستقراره وإخراج قوات الاحتلال الأمريكي من بلاده".

وكانت الحكومية اليمنية المعترف بها، قد أدانت العملية المميتة التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد واسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين.

وقالت وزارة الخارجية اليمنية: "اننا في اليمن إذ نشاطر الاشقاء في الجمهورية العراقية الم التفجير الارهابي بحكم معاناة اليمنيين من مثل هذه الهجمات الارهابية التي تستهدف المدنيين الابرياء".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات