مقتل وإصابة 50 شخصا إثر انفجار سيارة ملغومة قرب مطعم يمني بالصومال     المهرة.. وصول أربعة مولدات كهربائية مخصصة لمحطة الغيضة لمواجهة الصيف القادم     في أول زيارة له.. البابا فرنسيس يصل بغداد ويلتقي الرئيس العراقي     أطباء بلا حدود: إصابة ثلاثة مدنيين بينهم طفل جراء قصف على تعز     السعودية تعلن إصابة طفل ومواطن أخر بشظايا طائرات مسيرة حوثية     امرأة سعودية تدهس أشخاص أثناء محاولتها توقيف السيارة على الرصيف     الأرصاد يتوّقع موجة غبار واسعة الانتشار في المناطق الشرقية والشمالية لليمن     جماعة الحوثي: استهدفنا مواقع هامة وحساسة في قاعدة خالد السعودية     الحوثيون: حررنا 6 من الأسرى في صفقة تبادل بجبهة مأرب     "نفى ادعاءات وزير النقل".. محافظ سقطرى: تعيين عضو في مليشيا الانتقالي لإدارة ميناء الأرخبيل "سيؤزم الوضع"     التحالف يعلن تدمير 5 طائرات حوثية مفخخة في سماء السعودية     الخارجية الأمريكية: لا حل عسكريا باليمن     إلقاء عشرات المهاجرين في البحر الأحمر قبل وصولهم اليمن     جماعة تعلن استهداف مطار أبها وقاعدة جوية سعودية     مسؤول أممي يدعو إريتريا لسحب قواتها من إقليم تيغراي الإثيوبي    
الرئيسية > أخبار اليمن

شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 21 يناير, 2021 - 10:11 مساءً ]

حذرت شركة النفط فرع صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، يوم الخميس، من حدوث كارثة إنسانية جراء استمرار التحالف السعودي الإماراتي، احتجاز السفن النفطية في عرض البحر.

وقال المدير التنفيذي للشركة عمار الأضرعي خلال لقائه الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي أوكي لوتسما، إن هناك 10 سفن نفطية لا تزال محتجزة، رغم حصولها على تصاريح أممية لدخول ميناء الحديدة.

وأشار إلى أن استمرار احتجاز السفن يهدد بتوقف القطاعات الخدمية وينذر بكارثة إنسانية، وفقا لوكالة سبأ بنسختها الحوثية.

وتتهم جماعة الحوثي، التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن، باحتجاز السفن والنفطية، ما يكلفها خسائر مالية كبيرة، حد تعبيرها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات