مقتل وإصابة 50 شخصا إثر انفجار سيارة ملغومة قرب مطعم يمني بالصومال     المهرة.. وصول أربعة مولدات كهربائية مخصصة لمحطة الغيضة لمواجهة الصيف القادم     في أول زيارة له.. البابا فرنسيس يصل بغداد ويلتقي الرئيس العراقي     أطباء بلا حدود: إصابة ثلاثة مدنيين بينهم طفل جراء قصف على تعز     السعودية تعلن إصابة طفل ومواطن أخر بشظايا طائرات مسيرة حوثية     امرأة سعودية تدهس أشخاص أثناء محاولتها توقيف السيارة على الرصيف     الأرصاد يتوّقع موجة غبار واسعة الانتشار في المناطق الشرقية والشمالية لليمن     جماعة الحوثي: استهدفنا مواقع هامة وحساسة في قاعدة خالد السعودية     الحوثيون: حررنا 6 من الأسرى في صفقة تبادل بجبهة مأرب     "نفى ادعاءات وزير النقل".. محافظ سقطرى: تعيين عضو في مليشيا الانتقالي لإدارة ميناء الأرخبيل "سيؤزم الوضع"     التحالف يعلن تدمير 5 طائرات حوثية مفخخة في سماء السعودية     الخارجية الأمريكية: لا حل عسكريا باليمن     إلقاء عشرات المهاجرين في البحر الأحمر قبل وصولهم اليمن     جماعة تعلن استهداف مطار أبها وقاعدة جوية سعودية     مسؤول أممي يدعو إريتريا لسحب قواتها من إقليم تيغراي الإثيوبي    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد أزمة خانقة.. شركة النفط بعدن تعلن ضخ مشتقات نفطية للسوق المحلية

المهرة بوست - عدن
[ الخميس, 21 يناير, 2021 - 06:46 مساءً ]

أعلنت شركة النفط في العاصمة المؤقتة عدن، يوم الخميس، عن ضخ مشتقات نفطية لتغطية الاحتياجات  في السوق المحلية.

وقالت شركة النفط فرع عدن، نقلا عن مصدر مسؤول إن هناك تحركات لضخ شحنة مشتقات نفطية في السوق المحلية، الخميس.

ولفت المصدر إلى أن الكميات المقرر توزيعها كافية لتغطية احتياجات السوق المحلية في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة بالبنزين.

وحث المواطنين على عدم تخزين كميات تفوق احتياجاتهم من المحروقات، مشددًا على أن عملية ضخ المحروقات في السوق المحلية بالبنزين ستتواصل خلال الأيام المقبلة.

وخلال الأيام الأخيرة شهدت العاصمة المؤقتة عدن، أزمة وقود خانقة، إلى جانب ضراب عمال شركة النفط للمطالبة بمستحقاتهم المتوقفة منذ أشهر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات