مقتل وإصابة 50 شخصا إثر انفجار سيارة ملغومة قرب مطعم يمني بالصومال     المهرة.. وصول أربعة مولدات كهربائية مخصصة لمحطة الغيضة لمواجهة الصيف القادم     في أول زيارة له.. البابا فرنسيس يصل بغداد ويلتقي الرئيس العراقي     أطباء بلا حدود: إصابة ثلاثة مدنيين بينهم طفل جراء قصف على تعز     السعودية تعلن إصابة طفل ومواطن أخر بشظايا طائرات مسيرة حوثية     امرأة سعودية تدهس أشخاص أثناء محاولتها توقيف السيارة على الرصيف     الأرصاد يتوّقع موجة غبار واسعة الانتشار في المناطق الشرقية والشمالية لليمن     جماعة الحوثي: استهدفنا مواقع هامة وحساسة في قاعدة خالد السعودية     الحوثيون: حررنا 6 من الأسرى في صفقة تبادل بجبهة مأرب     "نفى ادعاءات وزير النقل".. محافظ سقطرى: تعيين عضو في مليشيا الانتقالي لإدارة ميناء الأرخبيل "سيؤزم الوضع"     التحالف يعلن تدمير 5 طائرات حوثية مفخخة في سماء السعودية     الخارجية الأمريكية: لا حل عسكريا باليمن     إلقاء عشرات المهاجرين في البحر الأحمر قبل وصولهم اليمن     جماعة تعلن استهداف مطار أبها وقاعدة جوية سعودية     مسؤول أممي يدعو إريتريا لسحب قواتها من إقليم تيغراي الإثيوبي    
الرئيسية > عربي و دولي

أوكرانيا.. 15 قتيلا جراء حريق بدار مسنين في خاركوف

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 21 يناير, 2021 - 06:45 مساءً ]

أعلنت الحكومة الأوكرانية أن 15 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب 11 آخرون على الأقل جراء حريق اندلع اليوم الخميس داخل دار لرعاية المسنين في مدينة خاركوف جنوب شرقي البلاد.


وذكرت هيئة الطوارئ الحكومية الأوكرانية أن الحريق اندلع في الطابق العلوي من العمارة المؤلفة من طابقين تم تحويلها إلى دار مسنين سابقا.

ولفتت الهيئة إلى أن 28 من أفراد الإطفاء هرعوا إلى المكان للتعامل مع الحريق الذي انتشر على مسافة نحو 100 متر مربع، مؤكدة العثور على 15 جثة في موقع الحادث وإنقاذ تسعة أشخاص.

وصنفت الهيئة الحريق بـ"الحالة الطارئة على مستوى الدولة".

من جانبها، أعلنت مصلحة الرعاية الاجتماعية في محافظة خاركوف أن دار المسنين الذي وقع فيها الحادث المأساوي غير مرخص بها، فيما أكدت لقطات نشرتها وسائل إعلام انتهاك معايير السلامة من الحرائق في المبنى، مثل وضع حمايات من قضبان معدنية على النوافذ.





مشاركة الخبر:

تعليقات