البنك الدولي يدعم اليمن بـ 127 مليون دولار للقطاعين الزراعي والسمكي     مكتب غاز شبوة يضع حلول طارئة لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين     محطة بحوث تعلن البدء بزراعة صنف جديد من القمح في مأرب     محافظ المهرة والمجلس العام يؤكدان على أهمية الوقوف صفاً واحدا تجاه قضايا المحافظة     الاتحاد الأوروبي: شهدنا مجددا زيادة مُقلقة في أعداد تجنيد الأطفال باليمن     وصول أول دفعة من الكتاب المدرسي إلى المهرة بدعم من سلطنة عمان     مقتل جندي على يد زميله أثناء مزاح بينهما في المهرة     السلطات الصومالية تعلن وصول دفعة جديدة من اللاجئين اليمنيين إلى أراضيها     رحيل مفاجئ للفنان اليمني "رائد طه" أثناء تمثيله مسلسل رمضاني بالمهرة     الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن القبض على عصابة من جنسيات أفريقية تمتهن السرقة     منظمة حقوقية تدعو أطراف النزاع لتوفير الرعاية الصحية للمختطفين والمخفيين قسرا     وزارة الصحية تعلن تسجيل 34 حالة إصابة بفيروس كورونا وأربع حالات وفاة     محافظ المهرة يشيد بدور المرأة في عملية التنمية الشاملة     ماذا سيحدث إذا تم رفض سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق واتس آب؟     عدن.. تعيين قيادات جديدة في 13 مركز شرطة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. اجتماع يناقش إجراءات ترشيح محمية حوف إلى قائمة "اليونسكو"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 21 يناير, 2021 - 05:47 مساءً ]

ناقش اجتماع اليوم الخميس إجراءات إجراءات ترشيح محمية حوف الطبيعية ضمن قائمة اليونسكو.

جاء ذلك خلال لقاء مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة سالم محمد رعفيت، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمديرية حوف سعيد علي مصدع.

وعرض مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة، إجراءات ترشيح المحمية الى قائمة محميات المحيط الحيوي والحدائق الجيولوجية التابعة لمنظمة اليونسكو ومتطلبات اعتماد المحمية لعرضها على المنظمة.


وأكد رعفيت، مضي الهيئة في إعطاء كل محميات المحافظة مكانتها الحقيقية التي تليق بها وخصوصاً محمية حوف، نظراً لما تتمتع به من تنوع في كافة المجالات.

بدوره شكر مصدع، مدير عام الهيئة على هذه الزيارة مؤكدا استعداد السلطة المحلية بحوف، للتعاون في كل ما يصب في بمصلحة المديرية.

وأشاد مصدع، بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في المحافظ محمد علي ياسر على اهتمامه وتذليل الصعوبات والعوائق التي تواجهها المديرية.

وتعاني محمية حوف من عبث القوات السعودية التي تمضي في عسكرتها وتحويلها إلى ثكنة عسكرية.

ويرفض مواطنو حوف التواجد السعودي في المحمية, ويطالبو بمغادرة تلك القوات من المحمية والميناء والمهرة وكل اليمن، دونما قيد أو شرط.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات