200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. اجتماع يناقش إجراءات ترشيح محمية حوف إلى قائمة "اليونسكو"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 21 يناير, 2021 - 05:47 مساءً ]

ناقش اجتماع اليوم الخميس إجراءات إجراءات ترشيح محمية حوف الطبيعية ضمن قائمة اليونسكو.

جاء ذلك خلال لقاء مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة سالم محمد رعفيت، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمديرية حوف سعيد علي مصدع.

وعرض مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة، إجراءات ترشيح المحمية الى قائمة محميات المحيط الحيوي والحدائق الجيولوجية التابعة لمنظمة اليونسكو ومتطلبات اعتماد المحمية لعرضها على المنظمة.


وأكد رعفيت، مضي الهيئة في إعطاء كل محميات المحافظة مكانتها الحقيقية التي تليق بها وخصوصاً محمية حوف، نظراً لما تتمتع به من تنوع في كافة المجالات.

بدوره شكر مصدع، مدير عام الهيئة على هذه الزيارة مؤكدا استعداد السلطة المحلية بحوف، للتعاون في كل ما يصب في بمصلحة المديرية.

وأشاد مصدع، بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في المحافظ محمد علي ياسر على اهتمامه وتذليل الصعوبات والعوائق التي تواجهها المديرية.

وتعاني محمية حوف من عبث القوات السعودية التي تمضي في عسكرتها وتحويلها إلى ثكنة عسكرية.

ويرفض مواطنو حوف التواجد السعودي في المحمية, ويطالبو بمغادرة تلك القوات من المحمية والميناء والمهرة وكل اليمن، دونما قيد أو شرط.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات