مقتل وإصابة 50 شخصا إثر انفجار سيارة ملغومة قرب مطعم يمني بالصومال     المهرة.. وصول أربعة مولدات كهربائية مخصصة لمحطة الغيضة لمواجهة الصيف القادم     في أول زيارة له.. البابا فرنسيس يصل بغداد ويلتقي الرئيس العراقي     أطباء بلا حدود: إصابة ثلاثة مدنيين بينهم طفل جراء قصف على تعز     السعودية تعلن إصابة طفل ومواطن أخر بشظايا طائرات مسيرة حوثية     امرأة سعودية تدهس أشخاص أثناء محاولتها توقيف السيارة على الرصيف     الأرصاد يتوّقع موجة غبار واسعة الانتشار في المناطق الشرقية والشمالية لليمن     جماعة الحوثي: استهدفنا مواقع هامة وحساسة في قاعدة خالد السعودية     الحوثيون: حررنا 6 من الأسرى في صفقة تبادل بجبهة مأرب     "نفى ادعاءات وزير النقل".. محافظ سقطرى: تعيين عضو في مليشيا الانتقالي لإدارة ميناء الأرخبيل "سيؤزم الوضع"     التحالف يعلن تدمير 5 طائرات حوثية مفخخة في سماء السعودية     الخارجية الأمريكية: لا حل عسكريا باليمن     إلقاء عشرات المهاجرين في البحر الأحمر قبل وصولهم اليمن     جماعة تعلن استهداف مطار أبها وقاعدة جوية سعودية     مسؤول أممي يدعو إريتريا لسحب قواتها من إقليم تيغراي الإثيوبي    
الرئيسية > أخبار اليمن

اتفاق بين "الوحدوي" الناصري والانتقالي "الانفصالي" على مواجهة قرارات الرئيس هادي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 21 يناير, 2021 - 03:08 مساءً ]

اتفق التنظيم الناصري ومليشيا الانتقالي، الأربعاء، على مواجهة قرارات رئيس الجمهورية الأخيرة.

وبحسب موقع المجلس الانتقالي الجنوبي، فقد عقد فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، لقاءا في عدن، مع عبدالله نعمان الأمين العام للتنظيم الوحدوي الناصري اليمني.

 

وأوضح الموقع أن الطرفين ناقشا خلال اللقاء، القرارات الرئاسية الأخيرة التي أعلن الطرفين رفضها، وطريقة مواجهتهما لها.

 

وخلال اللقاء أكد أمين عام الناصري، نعمان على "أهمية التنسيق وفتح قنوات تواصل لتعزيز العمل المشترك بين الأحزاب الأخرى الرافضة للقرارات الأحادية، مع المجلس الانتقالي الجنوبي" .

وتتفق مليشيا الانتقالي والتنظيم الناصري في واحدية الممول، حيث يتلقيان دعمًا إماراتيًا، وكما أن مليشيا الانتقالي تعبث في الجنوب، حاول الناصري تنفيذ الأجندة الإماراتية في تعز وساند الخارجين عن القانون، لكن أبناء المحافظة أفشلوا المخطط وبسطوا نفوذ الدولة.


وقوبلت قرارات الرئيس هادي برفض مليشيا الانتقالي المدعوم اماراتيًا وحزبي الناصري ووالاشتراكي إضافة إلى جناح أبو ظبي في المؤتمر، معتبرين أنها مخالفة للدستور واتفاق الرياض، لعدم التنسيق المسبق بشأنها.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات